مرتب خيإلى لموظفة جديدة في شركة Google !

منذ أيام قليلة أعلنت واحدة من أكبر وأشهر الشركات الموجودة على مستوى العالم في تقديم خدمات الإنترنت وهى العملاقة الأمريكية شركة Google عن تعيينها لموظفة جديدة تشغل منصب المدير المالي بالإضافة إلى منصب نائب مدير Google.

وكانت الموظفة الجديدة لشركة حوجل والتي تدعى (روث بورات) والتي تبلغ من العمر حوإلى 57 عاماً  قد شغلت ذات المنصب أيضاً  المدير المالي في مجموعة ورجان ستانلي للخدمات المالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ذلك الحين وأثناء عملها في مجموعة مورجان ستانلي كانت تتقاضى (روث بورات) مرتب يصل إلى ما يقرب من 8 لـ 11 مليون دولار أمريكي، الأمر الذي سوف يختلف كلياً مع تعيينها بشركة Google.

حيث أنه ووفقا لما أعلنت عنه الشركة فمن المنتظر أن تتقاضى الموظفة الجديدة (روث بورات) على حزمة من المستحقات تصل قيمتها الإجمالية إلى 70 مليون دولار، تتكون من راتب أساسي تبلغ قيمتها 650 ألف دولار للعام الجاري 2015، بجانب أيضاً مكافأة خاصة بمناسبة إتمام عملية العقد المبرم بينها وبين الشركة تصل قيمتها إلى 5 مليون دولار أمريكي.

ليس هذا فقط بل أنه سوف تحصل أيضاً على حوإلى 25 مليون دولا حصتها من الأسهم داخل الشركة، وفي العام القادم 2016 سوف تتقاضى الموظفة الجديدة  (روث بورات) مرتبها الأساسي الذي يبلغ 650 ألف دولار بجانب منحة تصل إلى 40 مليون دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد