تفاصيل هبوط طائرة ميلانيا ترامب اضطراريًا بعد إصابتها بعطل

هبطت طائرة السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب بصورة اضطراريًا بعدما أصيبت بعطل ميكانيكي ضخم أدى إلى عودتها إلى قاعدة أندرو الجوية.

تفاصيل هبوط طائرة ميلانيا ترامب اضطراريًا بعد إصابتها بعطل

وقالت وكالة الآنباء الأمريكية (سي إن إن) إن طائرة زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصيبت بعطل ميكانيكي، ونقل بعض الصحفيين الذين كانوا على متن الطائرة إن مقصورة الركاب بها امتلأت بالدخان بعد 10 دقائق من إنطلاق الطائرة، موضحين أن رائحة الدخان كانت تشبه رائحة (شيء يحترق).

وأوضح الصحفيون الذين على متن الطائرة لوكالات الإعلام الأمريكية أن طاقم الطائرة طلب منهم ومن الركاب أن يضعون المناديل المبللة بالماء لو الرائحة ازدادت عن الحد.

ما هو نوع الطائرة التي أصيبت بالعطل التي كانت تقل ميلانيا ترامب؟

الطائرة من نوعية بوينج سي 32 وتمكنت من الهبوط بنجاح وبسلامة جميع من يركبها بالإضافة إلى ميلانيا ترامب، وأليكس أزار، سكرتير الصحة والخدمات الإنسانية، ومجموعة من الصحفيين.

من ناحيتها قالت ستيفاني جريشام، متحدثة ميلانيا ترامب الإعلامية، إن الحادثة التي وقعت كان سببها عطل ميكانيكي ثانوي، مضيفة: ” كلنا على ما يرام والجميع آمن، والسيدة ميلانيا أصرت على مواصلة الرحلة ولكن بطائرة أخرى.

اقرأ أيضًا هنا

تفاصيل وفاة والد الفنان اللبناني الشهير فارس كرم والفنانون لزميلهم: « الله يصبرك»

مجلس الوزراء يوضح حقيقة زيادة أسعار البنزين بنسبة 25% في بداية 2019

جدير بالذكر أن ميلانيا ترامب زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب كانت متجهة إلى مستشفى توماس جيفرسون الجامعي في ولاية فيلادلفيا، من أجل إقامة محاضرة تتحدث فيها عن أضرار الأمتناع عن الولادة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.