بوريس جونسون: انتشار سلالة كوفيد-19 الجديدة داخل بريطانيا يجعل بيدنا حل واحد وهو تشديد قواعد الحجر الصحي في أنحاء البلاد

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم إنه يدرس تشديد قواعد الحجر الصحي على حدود المملكة المتحدة بسبب انتشار سلالة الفيروس الجديدة كوفيد-19.

بوريس جونسون: انتشار سلالة كوفيد-19 الجديدة داخل بريطانيا يجعل بيدنا حل واحد وهو تشديد قواعد الحجر الصحي في أنحاء البلاد 1 25/1/2021 - 9:01 م

وقال جونسون للصحفيين في أحد مراكز التطعيم اليوم:”علينا أن ندرك أن هناك على الأقل خطراً نظرياً لوجود متغير جديدة ويجب أن نكون قادرين على إبقاء هذا الأمر تحت السيطرة، كما أننا نريد أن نتأكد من أننا نحمي سكاننا ونحمي هذا البلد من الإصابة مرة أخرى من الخارج”.

وأضاف بوريس جونسون:”إن المملكة المتحدة في طريقها للوصول إلى أهداف التطعيم للفئات الضعيفة بحلول 15 فبراير ونحن في طريقنا لتحقيق طموحنا”.

وفي الجانب الآخر ما زالت الحكومة البريطانية تدرس خيار الحجر الصحي الذي يدفع المسافرون الوافدون لعزلهم في فندق عند الوصول إلى المملكة وقال جونسون عن هذا الأمر:”فكرة البحث عن حالة إصابة بكوفيد-19 في الفنادق هي بالتأكيد أحد الأشياء التي نعمل عليها الآن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.