“إليزابيث سوير”.. الصورة الأولى للسائحة النمساوية التي قتلت بهجوم سمكة القرش بالغردقة

نشرت عدد من الصحف العالمية، الصورة الأولى للسائحة النمساوية التي تبلغ من العمر 68 عامًا، والتي قتلت بهجوم سمكة قرش على شواطيء خليج سهل حشيش بمدينة الغردقة أمس.

إليزابيث سوير 68 عاما من النمسا

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، عن هوية السائحة التي يُقال بأنها توفيت بنوبة قلبية، في أعقاب تعرضها لهجوم سمكة قرش بأحد شواطيء الغردقة، مما أدى لفقدان ساقها وذراعها.

وأفادت الصحيفة بأن الضحية هي سيدة نمساوية تُدعى “إليزابيث سوير”، من كرامساش، وعملت كمستشارة سياسية لحزب الأخضر المحلي من الفترة 1998، وحتى عام 2004.

وطبقا لأقوال السفارة النمساوية في القاهرة، كانت إليزابيث، في مصر منذ شهر مع شريكها المصري، وكان من المقرر أن تعود إلى وطنها النمسا اليوم.

تفاصيل هجوم سمكة القرش

وفقًا للتقارير الواردة عن الحادث، تعرضت إليزابيث، إلى هجوم سمكة القرش التي يُعتقد بأنها إما قرش ماكو أو قرش أوشيانيك أبيض، بينما كانت تسير داخل المياه، بالقرب من الشاطيء.

تظهر السيدة وهي تحاول الرجوع إلى الشاطيء، في مقطع فيديو لم يتم نشره، بينما تمزق سمكة القرش ذراعها وساقها، وفي أثناء قيام السياح بتشتيت انتباه الحيوان، وبعد محاولات كبيرة لإنقاذها، خرجت على الشاطيء.

تلقت السيدة محاولات الإنعاش ولكنها ماتت متأثرة بصدمة شديدة في أعقاب الهجوم، ويُقال بأنها توفيت بأزمة قلبية بعد نقلها إلى مستشفى النيل الخاصة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.