مع بداية عرضه اليوم.. كم عدد حلقات مسلسل House of the Dragon وما هي الحبكة الدرامية؟

تدور أحداث مسلسل بيت التنين House of the Dragon، قبل 200 عام من أحداث مسلسل لعبة العروش Game of Throne، ومع بداية عرضه اليوم، حيث يتم عرض الحلقة الأولى بعنوان  “ورثة التنين The Heirs of the Dragons”.

طبقا لموقع فرايتي، فإن الحلقة الواحدة من مسلسل House of the Dragon، سوف تبلغ تكلفتها نحو 20 مليون دولار، وسيتم عرض الموسم الأول من العمل الدرامي على مدار 10 حلقات، قد تتجاوز مدة الواحدة الساعة الواحدة.

 

أحداث مسلسل House of the Dragon

تدور أحداث المسلسل قبل مسلسل لعبة العروش بقرنين من الزمن، حيث يعرض بداية النهاية لعائلة تارجارين، التي حكمت ويستروس بقيادة التنانين، وكيف انتهت تلك العائلة بسبب حرب أهلية.

وستشهد الحلقات موت العديد من التنانين وأفراد عائلة التارجارين، أصحاب الدم الفاليري. وبالطبع، يعرف المشاهدون، ما حدث بعد انتهاء عائلة التارجارين والتنانين.

ففي لعبة العروش، بدأت الأحداث بعد 17 عامًا، من خروج تارجارين من ويستروس، حيث لم يتبقى منهم سوى اثنين هما دينيرس وشقيقها فيساري.

 

كم عدد حلقات مسلسل House of the Dragon

سوف يصاب البعض بالحزن، إذا كانوا يتوقعون رؤية أي من أبطال مسلسل لعبة العروش، فهنا الأحداث، تدور في زمن بعيد عن جميع أبطال لعبة العروش.

سيحتوي الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon على 10 حلقات، والموسم الأول سوف يشهد ظهور 9 تنانين.

وتدور أحداث مسلسل House of the Dragon حول عائلة “تارجارين” التي حكمت ويستروس  لمدة 300 عام. وهذا العرض مستوحى من كتاب جورج آر آر مارتن، والذي يحمل عنوان “رياح الشتاء”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد