أبطال فيلم A Day to Die يقومون بجولة في الأهرام وخان الخليلي

حرص أبطال الفيلم العالمي A Day to Die القيام بجولة سياحية في القاهرة، زاروا خلالها منطقة الأهرام، والمتحف الكبير، كما قاموا بجولة في منطقة خان الخليلي والعديد من المزارات الأثرية والسياحية في القاهرة، حيث صحبهم في تلك الجولة الفنان المصري محمد كريم أحد أبطال العمل.

أبطال فيلم A Day to Die يقومون بجولة في الأهرام وخان الخليلي

 فيلم A Day to Die

فيلم A Day to Die الليلة في عرض خاص

هذا ويقام الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء عرض خاص لفيلم A Day to Die الذي يشارك في بطولته النجم المصري محمد كريم، وذلك في أحد دور العرض بالقاهرة، حيث تم دعوة العديد من الفنانين وصناع السينما في مصر، وأيضا الصحفيين والنقاد.

 فيلم A Day to Die

جولة سياحية في المناطق الأثرية لأبطال فيلم A Day to Die

وتأتي زيارة فريق عمل فيلم A Day to Die والنجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر للقاهرة في إطار حضور العرض الخاص للفيلم، وقد اعلن الجميع عن سعادتهم البالغة بزيارة مصر للمرة الأولى، حيث يقومون خلال جولتهم بزيارة العديد من المناطق السياحية، وأيضا مدينة الإنتاج الإعلامي، كما قاموا بزيارة العديد من مناطق التصوير المفتوحة كنوع من الترويج لتلك الأماكن.

 فيلم A Day to Die

مشاهدة عروض Pyramids Air Show

وسوف تتضمن زيارة منطقة الأهرامات حضور عروض Pyramids Air Show، وأيضا القيام برحلة نيلية، ويقوم النجم محمد كريم بمصاحبة أبطال العمل في جولاتهم السياحية والترويجية، ويؤكد حرصه على الترويج السياحي لمصر وتقديمها للعالم كمناطق مهمة ومفتوحة ومتنوعة لتصوير كافة الأعمال الفنية.

قصة فيلم A Day to Die 

 فيلم A Day to Die

يتسبب “كونور” في قتل أحد رجال عصابة مخدرات، مما يعرضه للكثير من المواقف الصعبة، ويضطر لطلب المساعدة من فريق عمليات عسكرية قديم من أجل إنقاذه، قبل أن يفقد كل من يحب. والفيلم مليء بالإثارة والمغامرة.

فريق العمل

الفيلم من بطولة بروس ويليس، فرانك جريلو، كيفين ديلون، جياني كبالدي، بروك باتلو، ومحمد كريم، ومن تأليف راب بري، وسكوت ماليس، ومن إخراج ويز ميلر.

 فيلم A Day to Die

موضوعات ذات صلة

كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع مسلسل Moon Knight

الفنانة المصرية الشابة التي غنت النشيد الوطني الفرنسي في الاحتفال بفوز ماكرون

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.