آخر الأخبار عن مستجدات “كورونا” حول العالم

اقتربت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد حول العالم، من حاجز الـ13 مليونا إصابة، يوم الأحد، وفقا لإحصائيات موقع “وورلد ميترز”.

آخر الأخبار عن مستجدات "كورونا" حول العالم

وقال الموقع إن عدد المصابين بفيروس “كورونا” بمختلف أنحاء العالم بلغ نحو 12 مليون و856 ألف شخص، من بينهم ما يقارب 568 ألف وفاة.

أما من ناحية عدد الحالات التي تماثلت للشفاء فتقرب من 7.5 مليون حالة.

والآن نقدم لكم بعض الأخبار المهمة المتعلقة بانتشار الفيروس حول العالم:

وزارة الصحة الجزائرية: “إن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد “أمر طبيعي لأنه يحدث في دول أخرى”.
قام 14 طبيبا فرنسياً معروفاً بالمطالبة “بوضع الكمامات بشكل إلزامي في كل الأماكن العامة المغلقة” في فرنسا، وذلك لتجنب تسجيل أعداد كبيرة في إصابات كوفيد-19 مع التراخي في احترام إجراءات الوقاية.

أعلنت روسيا تسجيل 6615 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليتم الوصول إلى إجمالي الإصابات في روسيا إلى 727162.

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن مسؤولين في العاصمة “طوكيو” أكدوا رصد 206 إصابات جديدة بفيروس كورونا، بينما تكافح العاصمة اليابانية للتعامل مع عودة زيادة حالات الإصابة بعد أن رفعت الحكومة حالة الطوارئ.

أعلن نجم بوليوود، النجم الهندي “أميتاب باتشان”، أمس يوم السبت، إصابته بالفيروس المستجد، وتم نقله إلى مستشفى متخصصة في مومباي.

وفي أمريكا، سجلت الولايات المتحدة يوم السبت 66،528 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة فقط، وهو ما يمثل رقما قياسيا جديدا، بحسب بيانات نشرتها جامعة “جونز هوبكنز”.

وسجلت الهند أكثر من 28 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهو أعلى معدل يومي للإصابات تسجله الهند منذ بدء الجائحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد