للمرأة العاملة.. 7 قطع لا تستغني عنهم في دولابك

في دولاب المرأة العاملة، يجب أن يكون هناك مجموعة من الملابس الفريدة، والتي تعطيها احساس بالراحة والثقة في مكان العمل، لذا يجب أن تكون هناك قطع أساسية لا تستغنى عنها المرأة العاملة في خزانة ملابسها.

ونستعرض لكم في السطور التالية أهم 7 قطع لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك وفقًا لمجلة «elle».

القميص الكلاسيكي

القميص الأبيض أو المخطط من أهم القطع التي لا غنى عنها في دولاب المرأة العاملة، ويمكنك ارتداء القميص الأبيض وتنسيقه بمختلف الأشكال لخلق إطلالة رسمية أنيقة، سواء بألوان ثابتة أو مخططة.

البنطلون الأسود والجينز

البنطلون الأسود أيضًا من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنه في دولابك، حيث أنه يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة تناسب الإطلالات الرسمية الخاصة باجتماعات العمل.

تنورة القلم الرصاص الكلاسيكية

التنورة السوداء الضيقة من أهم القطع التي تحتاجها المرأة العاملة في دولابها، لأنها تتميز بقماشها المرن، وخصرها المرتفع، والذي يعطي إطلالة أنثوية أنيقة ورسمية على أي امرأة، ولكن تجنبي الموديلات القصيرة لأنها لا تناسب أجواء العمل.

البليزر الجلد أو القماش

يمكنك تنسيق البليزر الجلد أو القماش، حيث يجمع البليزر بين الأناقة والعصرية، ويعكس أيضًا الكثير من التميز في مظهر المرأة العاملة، احرصي على ضبط المظهر بانسجام مع اتجاهات الموضة، لقضاء ساعات العمل اليومية، واحرصي على اختيار ألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيچ.

الفستان الأسود الميدي

الفستان الأسود الميدي، لا يمكن الاستغناء عنه في دولاب أي امرأة عاملة، فهو الخيار الأمثل للاجتماعات أو المناسبات الليلية، وستكون إطلالة أنثوية رائعة. 

حقيبة كبيرة

المرأة العاملة يلزمها بالطبع حقيبة كبيرة مصنوعة من الجلد النباتي، حتى تحمل جميع احتياجاتها اليومية.

حذاء مريح

بجانب الشنطة الكبيرة أيضًا لابد من اختيار حذاء ذو كعب متوسط ومريح باللون الأسود، مع رباط للكاحل مصنوع من الجلد الصناعي الناعم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد