الأناقة العصرية: كيف تتجنبين أخطاء شراء الثياب لكي تظهري بأناقة لا تقدر بثمن

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر أكثر إشراقاً، فهناك طرق بسيطة يمكنكِ اتباعها، حيث يمكن لملابسكِ أن تبدو فاخرة دون الحاجة إلى ملء خزانتكِ بعلامات تجارية مشهورة مثل غوتشي وشانيل وإيف سان لوران، وعلى الرغم من أن هذه العلامات التجارية ستقدم لك إطلالة كلاسيكية رائعة بالطبع، إلا أن هناك طرق أخرى لتبدين أنيقة دون إنفاق ثروتكِ كلها، وسنقدم لك في هذا المقال الإرشادات البسيطة التي يمكنكِ اتباعها من أجل ذلك.

الأناقة العصرية: كيف تتجنبين أخطاء شراء الثياب لكي تظهري بأناقة لا تقدر بثمن

نصائح متعلقة بالإدارة المالية:

  • لا تقع في فخ الشراء العشوائي

عليك أن تشتري الملابس التي تناسب ذوقك واحتياجاتك في المقام الأول، لأن هذا لن يجعلك تبدين أكثر جاذبية فحسب، بل سيضفي عليك الأناقة ويكسبك مظهراً فاخراً كما يجنبك إهدار وقتك وأموالك على شيء لا يستحق.

لا تقعِ في فخ شراء الألبسة الغريبة قبل أن يتم تقييمها من الناس وتصبح رائجة فعلاً.

 

  • احذري من إنفاق الأموال على الأقمشة اللامعة

تبدو الإضافات اللامعة مختلفة تماماً في الملابس باهظة الثمن عن الملابس الرخيصة، لذلك إذا كنت تريدين أن يعتقد الآخرون أنك ترتدين شيئاً مكلفاً، فتجنبي ارتداء ملابس لامعة.

تجنبي إنفاق الأموال على الأقمشة اللامعة من الماركات غير المعروفة
تجنبي إنفاق الأموال على الأقمشة اللامعة من الماركات غير المعروفة
  • عدم شراء ملابس بنقوش ورسومات صاخبة

في حالة شراء ملابس مطبوعة برسومات جريئة وألوان صاخبة، فقد تجدين نفسك تضيعين أموالك، حيث أن هذه الملابس تفقد سحرها ورونقها بسرعة، ولا تنسِ أن الألوان المحايدة تظل دائماً في مقدمة الأناقة والرقي.

تجني شراء الأقمشة الرخيصة المطبوع عليها برسومات غريبة

ما يجب عليكِ فعله عند اقتناء الملابس

1- الابتعاد عن الألوان الفاقعة عند الشراء

عندما تقتني قميصاً أسوداً عادياً ورخيصاً، ستجدين أنه يشبه إلى حد كبير القمصان السوداء الفاخرة والمكلفة، ولكن إذا قمتِ بشراء قمصان رخيصة بألوان زاهية فإنها قد تظهر بشكل مختلف تماماً عن القمصان الفاخرة بألوانها الزاهية.

تجني شراء الأقمشة الرخيصة ذات الألوان الفاقعة

 

2- خصائص الحقيبة المنظمة: ما يجب مراعاته قبل الشراء

ابتعدي عن اقتناء الحقائب المترهلة وحقائب الظهر والحقائب القماشية إذا كنت ترغبين أن تظهري بأناقة أو بفخامة، وبدلاً من ذلك ركزي على حقائب اليد السوداء البسيطة والخالية من الزخارف الزائدة والتفاصيل المعدنية الكثيرة.

3- اختاري الأحذية المدببة

إنه لأمر مدهش كيف يمكن لتغيير شكل إصبع القدم من مستدير إلى مدبب أن يحدث تأثيراً كبيراً، إذ يعكس إصبع القدم المدبب أناقة ويضيف لمسة فاخرة إلى مظهرك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد