أغلى 5 ماركات تجارية فاخرة للملابس لن تجدها إلا عند الأثرياء، تعرف على أغلى الماركات في العالم

يعد اللباس واحدة من الاحتياجات الأساسية للإنسان إلى جانب الأكل والشرب والعلاج، ولكن قد يبالغ الكثير من الناس في ارتداء ملابس غالية الثمن لدرجة تعتبر من التبذير، وفي هذا المقال نستعرض خمساً من أغلى العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، والتي لا يتمكن أي أحد من شرائها.

أغلى 5 ماركات ملابس في العالم:

أرماني – روما – ايطاليا

تعد ارماني واحدة من أغلى الماركات التجارية المشهورة، وتختص الشركة بإنتاج الملابس الرجالية الفاخرة على وجه الخصوص مع بعض الأزياء النسائية.

تأسست في إيطاليا عام 1975 وتمتلك أكثر من 2000 متجر حول العالم.

شانيل – باريس – فرنسا

تعد شانيل واحدة من العلامات التجارية الفاخرة والشهيرة جداً، تختص شانيل بإنتاج العطور الفرنسية والملابس الرجالية والنسائية بصورة خاصة.

مقر شانيل هو باريس، تأسست الشركة عام 1910 على يد صاحبتها كوكو شانيل.

برادا – ميلانو – إيطاليا

تأسست برادا في ميلان، وهذه العلامة التجارية شائعة جداً لدى الكثير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة، تأسست برادا في 1913 على يد ماريو برادا الذي ركز في البداية على صناعة الأحذية والحقائب الجلدية.

غوتشي – فلورنسا – إيطاليا

تأسست في عام 1920 واختصت في البداية في صناعة الساعات الفاخرة، وتختص الشركة الآن بصناعة الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة التي تعد الاغلى ثمناً في العالم.

دولتشي اند غابانا:


تأسست في إيطاليا عام 1987 على يد دومنيك دولتشي وستتيفانو غابانا، ويرمز للماركة بالحرفين D&G وهي واحدة من اغلى العلامات التجارية في هذه القائمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد