خمس طرق سهلة وبسيطة في المكياج سترفع ثقتك بنفسك وستزيد من جمالك

المكياج من أولويات أي سيدة فهو أحد احتياجاتها اليومية التي تداوم على استخدامها يوميا، فالمكياج يساعد العديد من السيدات على إخفاء العيوب الخاصة ببشرتهن، كما يساعد أيضا في إبراز جمال المرأة ويحدد معالم وجهها تماما، وهذا ما سنسلط الضوء عليه في هذا المقال سوف نشرح لكي سيدتي بالخطوات كيفية صنع المكياج بطريقه سهله وبسيطه.

الفاونديشن

تستطيع الحصول علي مظهر جمالي من خلال الخلط بين المرطب أو الزيت العطري وكريم الأساس، فتلك الطريقه تعطيكي المظهر المثالي والطبيعي للميك اب بدون ترك أي أثار لتوحيد لون البشرة أثناء وضع المكياج على وجهك.

الكونسيلر

يقوم الكونسيلر لإخفاء العيوب مثل الإسمرار الموجودة تحت العين وإخفاء الهالات السوداء مما يبرز جمال العينين، كما يعطيها لمسة جمالية.

محدد الشفاة

عليكي تحديد الشفاة باللون المحبب لك كما ترغبين ثم وضع اللون المحبب لك من الروج على شفتيكي للحصول على شكل شفاه مميزة حيث يبرز جمالها ويعطيها لمسه جمالية رهيبة.

أحمر الخدود

عليكي سيدتي اختيار أحمر الخدود الخاص بكي والملائم لوجهك سواء كان وردي أو موف أو في الدرجات البنية، حيث يعطي وجهك شكلا جذابا ورونقا غاية في الجمال فيبرز جمال خديك وأيضا يضفي على وجهك الإضاءة المطلوبة وأيضا إشراقه غايه في الروعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد