بالفيديو والصور.. العروسة المشلولة صاحبة الهمة التي أبكت عريسها والمدعوين في ليلة عمرها

وقع خلال حفل زفاف العروسة المشلولة”من ذوات الهمم” والتي تدعى “تشيلي” موقف أبكى عريسها وجميع الحاضرين، وكانت العروسة الأمريكية التي لم تتخطى الثلاثين من عمرها قد أصيب بحادث وهي في المرحلة الثانوية تسبب في إصابتها بالشلل، لكن هذا الحادث لم يمنعها مطلقاً من أن تكون متألقة في ليلة زفافها على عريسها.

بالفيديو والصور.. العروسة المشلولة الجميلة التي أبكت عريسها والمدعوين في ليلة عمرها

العروسة المشلولة تُبكي عريسها ليلة زفافها

والعروسة تشيلي هيل شأنها كشأن أي عروسة تحلم بتلك الليلة التي تزف فيها على عريسها، وتحاول أي عروسة أن تكون متميزة في تلك اللية، وبالرغم من إعاقة تشيلي إلا أنها بالفعل ظهرت كأجمل عروسة في ليلة عمرها، وكان الجميع منبهر بجمالها وبفستان زفافها.

وخلال مراسم زفاف العروسة المشلولة تشيلي هيل، تغلبت عزيمتها على إعاقتها وتمكنت من القيام والمشي بل والرقص مع عريسها، الأمر الذي أذهل العريس وجميع المدعوين، وبكى العريس لحظة أن رآها وهو تقوم وتمشى، بكى من الفرحة ومن الموقف الذي فاجأ الجميع.

وتقول العروسة التي تزوجت بعد قصة حب دامت لحوالي 5 سنوات، أنها أخذت قراراً بأن تحتفل بزفافها كأي فتاه طبيعية، وقامت بتجهيز المشاية التي ستعتمد عليها في المشي، وبالفعل استطاعت أن تمشي في الممر المخصص للعروسين وسط حالة أبكت وأذهلت جميع الحاضرين.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد