واقعة أثارت الجدل.. تفاصيل مقتل رجل على يد ديك في ايرلندا

في واقعة غريبة شهدتها دولة أيرلندا خلال الأيام الماضية بعد الإعلان عن مقتل مواطن على يد ديك، وسط عدم تصديق الأهالي الواقعة التي تعتبر من الغرائب.

ديك يقتل رجلا في أيرلندا 

بدأت القصة بهجوم ديك من فصيلة “براهما” على رجل إيرلندي، متسببا له في جروح بالغة الخطورة على مستوى ساقه اليمنى بعد مهاجمته دون أي أسباب واضحة، نتج عنها تعرض المواطن لنزيف داخلي انتهى بوفاته متأثراً بجراحه.

تفاصيل واقعة مقتل رجل على يد ديك

 

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن تفاصيل الحادثة موضحة أن الرجل الأيرلندي، الذي يدعى جاسبر كراوس، تعرض لهجوم شرس من ديك يملكه من فصيلة دُيُوك “البراهما”، وتعرض خلال الهجوم لجروح عميقة في ساقه اليسرى 

وقالت فيرجينيا نجلة ضحية الديك الأيرلندي، إن جيرانها اتصلوا بها ليخبرها أن والدها استدعى الإسعاف بعد سماع صراخه داخل المنزل، مضيفة أنها أسرعت لمنزل والدها للاطمئنان عليه لتكتشف وجود الكثير من الدماء على الأرض، في الوقت الذي حاول فيه المسعفين إجراء إنعاش رئوي لقلبه.

وأوضحت فيرجينيا، أنها تتبعت آثار الدماء داخل المنزل حتى قادتها إلى مكان تربية الدجاج داخل المنزل، بجانب ملاحظة العديد من الثقوب العميقة في أرجل والدها.

وأشارت إلى أنها عندما ذهبت لمنطقة تربية الدجاج رأت أحد الديوك ملطخا بالدماء في منقاره ومخالبه، مضيفة أن هجوم الديك على والدها، تسبب في تعرضه لنزيف حاد ولم يتمكنوا من إنقاذه.

من جهته، قال أحد جيران كراوس، إن آخر مرة تمت مشاهدته فيها كانت داخل المنزل، وهو يتجه لإطعام الدجاج، مضيفاً أنه بعد فترة قليلة سمع صراخه بشكل مستمر، مما جعله يهرول إليه ليتعرف على سبب الصراخ.

وأوضح، أنه لحظة وصوله إلى منزل كرواس، اكتشف الكثير من الدماء على جسده، بالإضافة إلى أنه رآه في حالة خوف وصدمة شديدة.

وتابع: حرصت على إجراء عملية الإنعاش القلبي الرئوي لجاري كرواس، في انتظار وصول الإسعاف، إلا أنه توفي بعدما قال لي كلمة واحدة وهي ” الديك”.

تقرير الطب الشرعي وسبب الوفاة

هذا وانتهى تقرير الطب الشرعي لكشف تفاصيل الوفاة، ذلك أن وفاة كرواس جاءت نتيجة تعرضه لنزيف حاد مما تسبب في توقف عضلة القلب عن العمل.

وفي نفس السياق، أكدت فرجينيا جاسبر، أن الكثير من الأشخاص يرون أن الدجاج ليس خطيرا، ولكن هجوم هذا الديك على والدي عبارة عن هجوم خبيث تسبب في وفاته بعد فقدانه الكثير من الدماء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد