لعبة البلياردو تتسبب في مجزرة بالبرازيل

تسببت لعبة البلياردو في مجزرة كبيرة بالبرازيل، بعد خسارة شابين لمرتين متتاليتين في منافسة قوية أمام آخرين، مما جعلهم يشعرون بالغضب الشديد والعزم على الثأر من الفائزين.

 بدأت الواقعة بخوض مجموعة من الشباب منافسة في لعبة البلياردو، نتج عنها خسارة أحد الفريقين لمرتين متتاليتين أمام المنافس، وبعد الاستهزاء بهم بسبب الخسارة، قرروا ارتكاب مجزرة بحق الحاضرين.

 وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل المجزرة التي تعرض لها عدد من الشباب في ولاية ماتو جروسو البرازيلية، موضحة أن إدغار ريكاردو دي أوليفيرا، 30 عامًا، وإيزيكياس سوزا ريبيرو، 27 عامًا، حرصا على المشاركة في رهان مالي لخوض لعبة البلياردو يوم الثلاثاء الماضي في إحدى صالات البلياردو التي تتواجد في مدينة سينوب التابعة لـ ولاية ماتو جروسو بالبرازيل. 

الخسارة سبب مجزرة البرازيل 

 وأضافت الصحيفة، أن الجولة الأولى باءت بالفشل أمام الشابين ولم يحالفهم الحظ، مما جعلهما يقرران خوض منافسة جديدة وسط حالة من الضحك والاستهزاء بهم من قبل المتفرجين.

وبعد الخسارة للمرة الثانية، شعر الشابّان بحالة من الغضب الشديد بسبب المتفرجين، مما جعل الأول يخرج مسدسا ويهددهم به، وقرر أن يوقفهم في صف واحد، في الوقت الذي ذهب الشاب الآخر إلى سيارته وأحضر بندقية آلية.

وقرر الشابّان تنفيذ ثأرهم من المتفرجين بعد الخسارة، وإطلاق الرصاص عليهم، مما نتج عنه مقتل 7 أشخاص، من بينهم طفلة تبلغ من العمر 13 عاما، هذا إلى جانب صاحب صالة البلياردو.

 دماء على طاولة البلياردو 

ووثقته كاميرات المراقبة في صالة البلياردو، المجزرة التي نفذها الشابّان في حق 7 متفرجين داخل الصالة، حيث كشفت اللقطات المصورة، تفاصيل ارتكاب الجريمة وجمع النقود التي كانت تتواجد على طاولة البلياردو، بالإضافة إلى سرقة حقيبة سيدة كانت تتواجد في الصالة، وبعدها قرر منفذ الجريمة اللوذ بالفرار وترك مسرح الجريمة.

وقالت الشرطة البرازيلية، إن منفذي مجزرة البلياردو لم يتركوا فرصة واحدة للمجني عليهم بالهروب، مضيفة أن واقعة القتل تمت عبر إطلاق الرصاص من مسافة قريبة، نتج عنها مقتل 6 أشخاص على الفور داخل صالة البلياردو، ووفاة السابع داخل المستشفى متأثرا بإصابته.

وفي نفس السياق، أكد الملازم في شرطة البرازيل رومنينج دوس سانتوس سيلفا، أن عزم المجرمين على قتل المتفرجين جاء بسبب تعرضهما للخسارة على الرغم من عدم مشاركة بعض الضحايا في اللعبة.

 البحث عن المتسببين في مجزرة البرازيل

وأضاف سانتوس سيلفا، أن الشرطة ما تزال تبحث عن القاتلين لإلقاء القبض عليهم ومثوله أمام القضاء لأخذ العقوبة التي يستحقونها بعد التسبب في مقتل 7 أشخاص أبرياء داخل صالة البلياردو.

وقالت الشرطة البرازيلية في بيان صحفي: “إن فريقًا من المحققين بدأ في جمع شهادات الشهود عن الحادث، والبحث عن مكان القاتلين، وقد أظهرت التحقيقات الأولية أن سجلات الشرطة حول الجرائم كشفت عن تورط أحد الجناة، وهو أوليفيرا، بجرائم سابقة تتعلق بالعنف المنزلي”.

 وتابعت الشرطة في بيانها: “كما تبين من السجلات أن الجاني الثاني، وهو ريبيرو، متورط في سلسلة جرائم تشمل اعتقاله بضع مرات بتهم حيازة سلاح غير مرخص، وتنفيذ عمليات سطو جماعي اعتداء وتهديد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد