صور| الفنان عمر خورشيد يروي قبل وفاته حواره مع جن عمره 1700 سنة، والذي أخبره طريقة وفاته

قصة عجيبة وغريبة حدثت للفنان الراحل عمر خورشيد، وتعتبر قصة حقيقية حيث انها تحققت بالفعل وهي من قصص الأشباح والعفاريت والتي يؤمن بها البعض والكثير يصدق بوجودها، والقصة كانت مع عمر خورشيد مع الجن كتبها الكاتب الصحفي حسن الحفناوي بعد وفاته في مجلة “الكواكب”.

الفنان عمر خورشيد كان يواظب على الصلاة في آخر أيامه

يقول الكاتب في مجلة الكواكب: “عمر خورشيد كان يصلي ويواظب على الصلاة في أواخر أيامه، وهذا لم يعلمه أحد أن هذا بسبب شعور خورشيد بقرب نهايته، وكان خائفاً من “زائر الليل” الذي جاءه في آخر أيامه، وكان دائماً يجلس وحيدًا وفي أحد الليالي وهو جالس في مكتبه بالبيت، انقطع التيار الكهربائي عن البيت”.

الفنان عمر خورشيد
الفنان عمر خورشيد

المفاجأة الصادمة التي لم يتوقعها بعد عودته للمكتب

ويستكمل قصته قائلاً: ” ثم قام ليضيء بعض من الشموع، ولكن تفاجأ بتيار هواء مجهول المصدر كان يطفئ الشموع، وقد تكرر الأمر أكثر من مرة، وصدم “خورشيد” عند سماعه صوتاً يقول له: “هو في عفريت هنا ولا إيه؟”، ثم هرع إلى الخارج وهرب من مكتبه، ثم عاد في اليوم التالي، وجد مفاجأة لم يتوقعها رأى الشموع مازالت تتوهج دون أن تنصهر”.

الفنان عمر خورشيد
الفنان عمر خورشيد

الزائر الغامض يكشف لخورشيد كيف سيموت

وأكد خورشيد روايته: “ أن هذا الزائر الغامض كان يتردد عليه يومياً، والذي أقنعه أنه لا يضره أبداً وأصبحا الأثنين صديقين”، وفي أحد الأيام قال له الزائر المجهول: “ أن وجهك معكوس على شظايا زجاج سيارة، وأن عليه بركان لونه أحمر يتلألأ فوق جبل لونه أسود”، وهذا لم يفهمه خورشيد معنى هذه الكلمات والذي كان يخبره بطريقة وفاته، والتي كانت حادثة سيارة على جبل بنفس الوصف الذي وصفه له”.

عمر خورشيد يكشف عن عمر الزائر الغامض

وفي نهاية حديث الكاتب أكد قائلاً: “بعد مرور اشهر كشف لي “عمر” حقيقة الأمر، ولم أصدقه في البداية حتى رأيت ذلك المجهول بنفسي، وقد طلبت من خورشيد التخلص منه ولكنه رفض، قائلاً: “أن هذا المجهول اختاره بالتحديد، وأن عمره 1700 سنة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الأعلامى المشهور أحمد يونس قد روى هذه القصة على برنامجه كلام معلمين جزئية (تجارب حقيقية) دون أن يذكر اسم الفنان