جراح أعصاب يصاب بغيبوبة ثم يفيق منها ويثبت بما شاهده أن هناك حياة بعد الموت

الموت، هو الشىء الوحيد الغامض الذي لايعلم عنه أحد غير الخالق، فهو شىء مبهم جداً والا يوجد شىء مادى يثبت أى شىء يحدث بعد الموت، ودائماً السؤال الذي يخطر في بال أى إنسان، هل يوجد حياة بعد الموت، ومالذي يحدث للروح بعد الوفاة وأين تذهب، فهنا حدثت قصة يثبت طبيب جراح مالذي ييحدث بعد الوفاة.

حقيقة الحياة بعد الموت

فقصة الطبيب جراح الأعصاب “Eben Alexander” في جامعة هارفرد، لا يؤمن أبداً بأن هناك حياة بعد الموت فالشخص عندما يموت روحه تفنى معه، هذا ماكان يعتقده الطبيب، وحدث شىء مفاجئ لهذا الطبيب فقد أصيب بإلتهاب سحائى حاد سبب له غيبوبة، وظل هكذا لفترة كبيرة.

فقد حدث له أثناء غيبوته شىء أثبت له أن كل ماكان يعتقد به غير صحيح، فقد حكى كل ماشاهده بعد أن تم شفاؤه بمعجزة، فالجميع كان ينتظر وفاته، ولكن فاق الطبيب من الغيبوبة وقام بسرد مارأه أثناء غيبوبته وتم كتابة ذلك في كتاب ” Proof of Heaven ” وهذا مارأه أثناء غيبوبته.

  • أن حقيقة الحياة بعد الموت حقيقية فالحياة هناك أكبر وأوسع بكثيروأن الحياة على الأرض تعتبر حلم بالنسبة للحياة بعد الموت.
  • الحياة بعد الموت يسيطر عليها الحب بشكل كبير جداً والا يوجد هناك مكان للكره والبغض فهناك معنى الحب الصافي الحقيقي.
  • الحياة بعد الموت لايوجد بها كلام أو أصوات كل شىء يتم بالتخاطر والا يوجد كلمات محكية وكل مايدور في بال الشخص يتم الرد عليه بالتخاطر أيضاً.
  • لا يوجد هناك أنانية أو حب الذات بل يوجد نقاء وشفافية في كل شىء.
  • أننا لانعلم من نكون أو ماسوف يكون الا بعد وصولنا للحياة الأبدية.

لايوجد تفسير علمى لما شاهده الطبيب أثناء غيبوبته، فكانت قشرة الدماغ لاتعمل بشكل كامل وهو في الغيبوبة، ولكن ثبت أن كلامه له مصداقية عن قصة عن الحياة بعد الموت، وثبت أنه بالفعل شاهد ماوراء العالم الدنيوي وماكتبه شاهده بالفعل وليس حلماً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد