مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين “الخامسة والسادسة”.. على منصة شاهد

مسلسل سفاح الجيزة، تعرض اليوم الخميس، منصة شاهد، الحلقتين الخامسة والسادسة منه، الثانية عشر من منتصف الليل اليوم 7 من سبتمبر 2023، ولم يتبقى غير حلقتين، من المتوقع أن يتم عرضهما الخميس القادم، كما عودتنا المنصة في عرض حلقتين من المسلسل كل خميس من كل أسبوع.

سفاح الجيزة الخامسة والسادسة

احمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة المصدر: اليوتيوب

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وتتصاعد أحداث المسلسل، مابين القتل والخيانة والحب، والاتهامات والرعب وتلفيق التهم والمحاكم وأقسام الشرطة والنيابة، فقد تم الحكم بالإعدام على بطل القصة اربعة مرات لحد الان، لاتهامه في جرائم قتل، ويكشف أبطال المسلسل عن أدوارهما في المسلسل الذي أخذ تسليط إعلامي كبير.

سفاح الجيزة الخامسة والسادسة

سفاح الجيزة الخامسة والسادسة

صلاح عبد الله يتحدث عن دوره

كان آخر هؤلاء الفنانين الذين تحدثوا عن دورهم في المسلسل، الفنان “صلاح عبد الله” الذي صرح “لبوابة الأهرام” اليوم  أن دوره في المسلسل يمتلك مصنع، وفي هذا المصنع مجموعة من النساء يعملون به، ولا ينجو من السفاح الذي يوجه له تهمة القتل العمد، وأضاف “صلاح عبد الله” برغم أن دوره في المسلسل ضيف شرف لكنه مؤثر ومهم، وأكد عن سعادته بالعمل مع “احمد فهمي”بطل المسلسل.

سفاح الجيزة الخامسة والسادسة

أسرار نجاح سفاح الجيزة

وكانت بداية عرض حلقات المسلسل قد بدأت في “25 أغسطس” وتم عرض أربعة حلقات لحد الآن منه، واليوم يتم عرض حلقتين “الخامسة والسادسة”، ونجح مؤلف المسلسل الكاتب “محمد صلاح” في أن يجمع القصة الحقيقة من الواقع ويعالجها دراميا، لتخرج بهذه الصورة الفنية المتكاملة، وساعده في اكتمال الصورة الإخراج المتميز للمخرج “هادي الباجوري” والأداء الجيد للفنان أحمد فهمي ورفاقه في المسلسل، ميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، هايدي خالد وآخرين، في المسلسل الذي تم إنتاجه بالمملكة العربية السعودية.

سفاح الجيزة الخامسة والسادسةسفاح الجيزة الخامسة والسادسةسفاح الجيزة الخامسة والسادسةسفاح الجيزة الخامسة والسادسةسفاح الجيزة الخامسة والسادسةسفاح الجيزة الخامسة والسادسة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد