تحت الحزام من “مسلسل حدث بالفعل” تنتهي اليوم.. موعد الحلقة الثالثة والأخيرة

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3، تنتهي اليوم الأربعاء القصة الأولي من حكاياته المختلفة وهي قصة “تحت الحزام” والتي سيتم عرضها اليوم الأربعاء الموافق 20 من سبتمبر 2023، على منصة “جوى” وتعرض المنصة كل أربعاء حلقة جديدة، وبعد انتهاء الثلاث حلقات اليوم سوف يتم عرض قصة جديدة مختلفة سننشر لكم عنها في حينها تقرير شامل.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 المصدر: انستغرام

قصة تحت الحزام

كانت قصة تحت الحزام قد تلخصت في أن “عليا” التي تعمل كطبيبة نفسية، يحدث بينها وبين خطيبة ابنها بعض المشاكل، ويحدث بالفعل أن هذه المشاكل تكبر بينهما لتصل إلى أن تقوم عليا بخطف عروسة ابنها في ليلة الزفاف، وتتقارب أفكار كل القصص الخمس التي تعتبر المحاور الرئيسية لمسلسل حدث بالفعل.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

عدد قصص وحلقات حدث بالفعل

  • عدد القصص: خمس قصص.
  • عدد الحلقات: 15 حلقة.
  • عدد حلقات القصة الواحدة: 3 حلقات.
  • منصة العرض: جوى “Jawwy TV”.
  • تاريخ عرض الحلقة الأخيرة من قصة تحت الحزام: اليوم الأربعاء 20 من سبتمبر 2023.
  • مخرج العمل: هشام الرشيدي.
  • بطولة: غادة عبد الرازق وآخرين.
  • مؤلف القصص: فادي النجار.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

منصة جوًي ومسلسل حدث بالفعل

وكان توقيت عرض مسلسل حدث بالفعل، يعتبر مغامرة بالنسبة للمنصة التي تتولى عرض المسلسل، خصوصا أن الجماهير العربية كلها كانت تهتم بمسلسل “سفاح الجيزة”، وكان من المتوقع عدم إقبال الجماهير على “حدث بالفعل” لكن حدثت المفاجأة وأقبلت الجماهير على المسلسل وكانت هناك ردود أفعال رائعة نحو المسلسل.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

من أقوال الجماهير عن المسلسل

وعن المسلسل ومتابعات الجمهور له، كتبت إحدى المشاهدات على صفحة المسلسل بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تقول: أنا حابة اقول ان غادة عبد الرازق جبارة حوت تمثيل ملهاش حل وانى تعاطفت معاها جدااااا وحبيت دورها كمان وكل امنيتى الحلقة الأخيرة متتكشفش وابنها ميعرفش اى حاجة ويفضل في حضنها زى ما هى بتتمنى بجد قصة رائعة ومعبرة جدااا عن إحساس الام وتعلقها الى ممكن يكون مرضى شوية يعنى بابنها”.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد