مؤلف سفاح الجيزة: تواصلت مع أطباء نفسيين ورجال مباحث ومحاميين لدراسة الشخصية بدقة

سادت حالة من الجدل حول مسلسل “سفاج الجيزة”، والذي يؤدي بطولته الفنان أحمد فهمي، بعدما تم عرض 6 حلقات خلال الفترة الماضية.

مسلسل سفاح الجيزة المصدر: منصة x

ويُجسد فهمي شخصية قذافي فراج، والذي يعد صاحب القصة الحقيقي في قتل عدد من السيدات في محافظة الجيزة، لكنه كان يقوم بإخفاء جريمته بإحترافية كبيرة.

تصريحاتن

وأعرب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل “سفاح الجيزة” عن سعادته الشديدة بنجاح المسلسل بعد عرض عدة حلقات منه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الحالة شهدت ضجة كبيرة إعلاميًا بسبب أن مصر لا يوجد بها هذه النوعية من المجرمين الذين يقومون بالتخطيط لسنوات، بالإضافة إلى أنه شخص يمتاز بالعبقرية في التخلص من جريمته.

وأشدد العزب في تصريحات تلفزيونية على أنه عمل بشكل دقيق واستقصائي، حيث أنه تواصل مع أطباء نفسيين ورجال مباحث ومحاميين وأتطلع على تحريات النيابة، ليجمع كافة المعلومات المتعلقة بهذه القضية وهذا السفاح.

وأوضح مؤلف سفاح الجيزة، أن هذا الرجل لا يتحدث بطريقة واحدة في الحالات التي قام بقتلها، فأعترف بقتل أحدهم بالسم وأخرون بالخنق.

وأختتم أنه تقابل مع أطباء نفسيين ليدرس حالة هذا الرجل “سفاح الجيزة” وعلاقتة بوالدته والضحايا التي كان يتخلص منهم.

الجدير بالذكر أن رجال مباحث داخل مديرية أمن الجيزة نجحوا في القبض على المتهم، والذي بدوره أنكر التهم في البداية، لكنه أعترف بعد ذلك بجميع الجرائم التي قام بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد