زوجة سفاح الجيزة تُفجرها: “مش لاقيين أختي لحد دلوقتي”

سلطت السينما المصرية الضوء على قضية من أخطر القضايا التي حدثت في مصر خلال القرن الحالي، والذي كان بطلها أحد المواطنين، الذين كانوا يُقيمون في محافظة الجيزة.

سفاح الجيزة المصدر: منصة x

وكشفت إحدى زوجات سفاح الجيزة عن مفاجأة من العيار الثقيل، خلال لقائها بأحد البرامج الإلكترونية، حيث أكدت بإن قسيمة زواجها منه كانت مكتوب بها ألا يكون يقوم بالزواج من فتاة أخري بعدها.

وأشارت إلى أن المأذون الذي قام بعقد قرانا قال له حافظ عليها لأن دي أنضف ما في حياتك، وأوضحت أنه كان لديه رؤية مستقبلية.

وأضافت: “كان لدي شقيقة تُدعي نادين، فكانت تمتلك فلوس ودهب وحتى هذه اللحظة لا نعرف عنها شئ، ومنعرفش هي فين، ميتة ولا على قيد الحياة”.

وشهدت الفترة الماضية حالة الضجة الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أول حلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي يحكى عن قصة أحد المواطنين، الذي يعيش في أحد المناطق بمحافظة الجيزة.

وتعرض بطل المسلسل لصدمة كبيرة، حيث شاهد والدته وهي تقوم بإنهاء حياة والده، ليبدأ في التقدم في العمر وهو يحمل تعقدات نفسية بعد هذه الواقعة.

ويقوم الفنان أحمد فهمي بدور سفاح الجيزة، حيث لقى تفاعلًا عبر وسائل التواصل من إتقان الشخصية بشكل متقن للغاية خلال الأربع حلقات الماضية.

الجدير بالذكر أن هذه  قصة الممثل ليست جميعها حقيقية، حيث أكد محمد صلاح العزب مؤلف المسلسل استعان بقصص من أحداث مماثلة لكي تكون هناك حبكة درامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد