بالفيديو.. اخيرا ربنا عوض عم أحمد بأصحاب زمان (اعرف القصة الكاملة)

ظهرت مجموعة من الصور في تطبيق “تيك توك” تصور تأثير الزمن على رجل يُدعى أحمد نور الدين، حيث تغيرت حياته بشكل مأساوي منذ الماضي وحتى الآن، وانتهت به الأمر في شقة قديمة، ويظهر عم أحمد بين الحين والآخر في حسابه على “تيك توك”، حيث يبكي في بعض المقاطع ويرقص في أخرى، ويستعرض صوره القديمة في بعض المناسبات،ومع ذلك، لم يكشف أحمد عن السبب الحقيقي لتغيير حالته، ويعرف نفسه بأنه حاصل على درجة البكالوريوس في خدمة المجتمع من جامعة حلوان، عازب، وقد أتم دورة في اللغة الإنجليزية.

فيديو أصحاب عن أحمد نور الدين

تفاجئ جمهور عم أحمد نور الدين بتطبيق التيك توك، بنشره فيديو في الأيام القليلة الماضية، وهو في حالة سعيدة وأكثر من رائعة، ومعه اثنين من أصدقاءه القدامى، والذين جاءوا ليساعدوه في محنته ويعوضونه عن سنين عجاف.

وقام صديقه بعد ذلك بتصوير فيديو لشرح فيه حالة عم احمد، حيث قال إنه كان رجلا عاقلا ومن عائلة كبيرة وكان يمتلك ثروة كبيرة، ولكن الزمان هو السبب في تلك الحالة الصعبة، وتعرض للنصب من الكثيرين، حتى وصل به الحال كما هو عليه، من فقر ووحدة واكتئاب.

أحمد نور الدين
أحمد نور الدين

يتعرض للإهانة والشتم كل يوم

وفي إحدى مقاطع الفيديو لعم احمد، أكد أنه حفيد الشهيد أحمد خليل الحكيم في ديروط، وأشار إلى أن جميع أفراد عائلته يعدون من الناس المهمين.

وفي مقطع آخر، تحدث عن تعرضه للعديد من المضايقات، حيث يتعرض أبناء جيرانه يوميًا للمضايقات ويأتون إلى منزله بصوت مرتفع، كما صرح بأنه يتعرض للإهانة والتشويه والتخويف، ويتم رمي الأحجار على منزله وتحطيم زجاجه بشكل يومي، ويتعرض للصراخ والإزعاج في أوقات متأخرة من الليل.

من هو أحمد نور الدين؟
من هو أحمد نور الدين؟

وصرّح حول محاولة حل الأزمة قائلاً: “حاولت أن أحل الأمور بالتحدث مع البواب، لكنهم رفضوا التفاوض وضربوا ابنته. وفي إحدى المرات، تعرضت للاعتداء في الشارع حيث قاموا بالاعتداء عليّ بالضرب، ولكنني حمداً لله تمكنت من الدفاع عن نفسي وتقديم شكوى رسمية للشرطة”.

وعلى الرغم من ربما مروره بأزمة نفسية حادة، إلا أنه يواصل تصوير نفسه أثناء البكاء، وهو ما يخالف دراسات الطب النفسي حول الأمراض النفسية مثل الاكتئاب أو الجنون.

وأضاف بأنه يعرض مقاطع فيديو على حسابه ويستقبل فيها هدايا من شخصيات عربية معروفة، بما فيهم سيدة قطرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد