بالفيديو.. ممثل أمريكي باكياً: نتنياهو وحكومته وجيشه هم شر يجب التخلص منه

تستمر تداعيات القصف الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة في كشف إجرام هذا الكيان المحتل، هذا الكيان الذي يخسر كل يوم الملايين من الذين كان يسيطر عليهم الإعلام الغربي، والذين تكشف لهم أن هذا الإعلام هو موجه لغرض واحد فقط، هو بقاء واستمرار هذه الدولة المزعومة.

خوفي على ابني في ليلة واحدة هم يعيشونه طوال عقود

عرضت صفحة التليفزيون العربي على “فيسبوك”، فيديو لممثل أمريكي وهو يبكي بعد تعرض ولده للمرض خلال الليلة السابقة لبث الفيديو، وقال الممثل أن حالة ابنه استدعت أن ينقل إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بعدها كشف الرجل أن حالة ابنه الصحية تتحسن وسيكون بخير قريبا.

ولكن ما استدعى انتباهه هو أنه قارن نفسه ومشاعر الخوف التي راودته خلال هذه الليلة، بأب فلسطيني يعيش هذا الخوف منذ عقود، فبعد أن شاهد مقاطع الفيديو التي تعرض ما يحدث للفلسطينيين من قصف وعدم القدرة على تلقي العلاج أو أي نوع من الرعاية، بالإضافة إلى نقص الغذاء والماء، تأكد أنه لا يوجد أي مبرر يسمح بحدوث ذلك.

ممثل امريكي يبكي وهو يدافع عن الفلسطينيين
مصدر الصورة:الفيديو

وتابع الممثل الأمريكي، بأن أي حد يتسبب في معاناة أطفالي بالجوع والعطش، أو حرمانهم من حقوقهم، سوف ينال مني غضب مستحق، وأن نتنياهو وحكومته وجيشه الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركات التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة حيوانات يجب أن تباد، هم جميعاً شر ويجب التخلص منهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد