بالفيديو .. شاب يقبل قدم المطربة العراقية شذى حسون بالطريق

تصدرت المطربة العراقية الشابة شذى حسون التريند بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد أن قام بلوجر يدعى “شهاب الملح” بتقبيل قدمها في الطريق العام عندما شاهدها، التصرف الغريب والمفاجئ من جانب الشاب أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروه تصرف غير مقبول.

بالفيديو .. شاب يقبل قدم المطربة العراقية شذى حسون بالطريق 2 10/1/2023 - 7:36 م

شاب يقبل قدم شذى حسون

أظهر مقطع الفيديو حالة السعادة الغامرة التي انتابت الشاب عندما شاهد شذى حسون وهي تسير بأحد الأماكن العامة، فركع على ركبتيه أماهها وبكى بشكل غريب، ثم قام ووقف وقبل رأسها قائلاً في سعادة “أخيراً شوفتها يا جماعة، أدق عليها وما ترد”، ثم نزل على قدميها ليقبلها وهو يبكي بشدة من السعادة.

رد فعل شذى في بادئ الأمر كان الشعور بالصدمة من رد فعل الشاب المبالغ فيه، إلا أنها أخذت في الضحك بشكل هستيري من تصرفه الغريب.

بدأت شهرة المطربة العراقية شذى حسون مع ظهورها في الموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكادمي سنة 2007، وبعد فوزها أصبحت أول متسابقة تفوز بجائزة ستار أكادمي، تبلغ حسونة 41 عام وهي عراقية مغربية ولدت بالدار البيضاء بالمغرب.

أما شهاب الملح صاحب هذا التصرف الغريب، فهو بلوجر اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات يقوم فيها بتقليد الفنانين والسخرية منهم.

بالفيديو .. شاب يقبل قدم المطربة العراقية شذى حسون بالطريق 1 10/1/2023 - 7:36 م

المقطع المتداول أثار غضب واستياء الكثيرين، حيث أعتبره البعض إذلال للنفس غير مقبول بالركوع والبكاء ثم تقبيل قدم شخص بالطريق العام، هذه التصرفات المرفوضة في مجتمعاتنا العربية.

عرض التعليقات (3)