بالفيديو .. زوج يضع كاميرا مراقبة سرية بالمنزل لتوثيق ضرب زوجته له

ظاهرة العنف الأسري التي انتشرت في الفترة الأخيرة ارتبطت بشكل كبير بالعنف الذي يمارسه الزوج على زوجته، ولكن أن تكون الزوجة هي مصدر الاعتداء، فهذا غير مألوف على الأقل في مجتمعاتنا العربية، أما ما رصدته كاميرا مراقبة سرية قام بتثبيتها زوج هندي من مقاطعة “ألوار” بولاية “راجستان” الهندية فهو شيء أخر، فطبقاً للفيديو المصور والذي استخدمه الزوج كدليل توثيق ضد زوجته في المحكمة، فيظهر اعتداء وحشي من السيدة على زوجها الذي حاول الهرب من اعتداها المتكرر مراراً وهي تصر على ضربه.

فيديو بوثق اعتداء زوجه على زوجها

صاحب الفيديو هو “أجيت سينغ ياداف” يعمل مدير مدرسة ومتزوج من زوجته منذ 7 سنوات، وقدم أدلة إدانة زوجته بالاعتداء الجسدي والمعنوي عليه طبقاً لما ذكره موقع “ديلي هنت” الذي أكد أن الزوج حصل بالفعل على حماية أمنية من زوجته التي اتهمها بالاعتداء عليه باستخدام أدوات متعددة منها مضرب الكريكيت، والعصا، وحتى المقلاة.

الفيديو المصور أظهر مدى شراسة الزوجة في الهجوم على زوجها حتى في وجود ابنهما الصغير، كما أظهر تكرار مرات الاعتداء الجسدي والتي تسببت في خضوع الزوج لعلاج طبي بسبب عدد من الإصابات التي لحقت به.

الغريب في الأمر أن زواج “سينغ” من زوجته جاء بعد قصة حب بينهما منذ سبع سنوات، بعدها تغيرت زوجته بشكل كبير وبدأت في ممارسة العنف ضده، الأمر الذي دفع الزوج للجوء لهذه الحيلة لتوثيق اعتداءات زوجته التي قال أنه لم يعد يستطيع أن يتحملها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد