بالفيديو.. منى زكي عن دورها في “أصحاب ولا أعز”: قدرت أحس جدًا بالشخصية

عرضت منصة نتفليكس عبر قناتها الرسمية “Netflix MENA” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو بعنوان: “لقاء ومقابلة نجوم أصحاب…ولا أعزّ | هل تلعب اللعبة في الواقع؟”.

بالفيديو.. منى زكي عن دورها في "أصحاب ولا أعز": قدرت أحس جدًا بالشخصية

وهو الفيديو الذي ظهر فيه صناع الفيلم المثير للجدل، وتحدث كلًا منهم عن دوره الذي قدمه في الفيلم.

وتحدثت النجمة منى زكي، عن شخصية “مريم” التي لعبتها خلال الأحداث، وأوجه الشبه بينها وبين شخصيتها الحقيقية، قائلة: “أنا قدرت أحس جداً بالشخصية وتعايشت فيها مع ناس صحابي وناس حواليا كتير”.

وأضافت منى، أنها كانت مهتمة أن توضح معنى وجود امرأة لا تشعر بأنوثتها بسبب الشخص الذي تعيش معه.

وتابعت منى، أنها على استعداد بالطبع أن تلعب اللعبة التي يقوم عليها الفيلم في حياتها العادية، قائلة: “معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي”.

يذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” قد أثار ضجة واسعة منذ طرحه يوم الخميس الماضي، عبر منصة “نتفليكس”، بسبب المشاهد الجريئة والألفاظ الخارجة.

تدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.