بالفيديو.. شهيرة: لو أتعرض عليا دور منى زكي في “أصحاب ولا أعز” مش هعمله

تضامنت الفنانة القديرة شهيرة، مع النجمة منى زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب طرح فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز” عبر منصة “نتفليكس” في 20 يناير الماضي.

بالفيديو.. شهيرة: لو أتعرض عليا دور منى زكي في "أصحاب ولا أعز" مش هعمله

وقالت شهيرة، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، الذي يذاع عبر قناة “المحور” أن الهجوم الذي تعرضت له منى زكي، مبالغ فيه.

وأضافت شهيرة، قائلة: “شايفة إن الهجوم زيادة عن الموضوع حتى لو انتوا مش حابين لقطة معينة ما كنتوش منتظرينها من فنانة زي منى زكي الجمهور شايفها في صورة معينة فهي مش منى زكي هي بتعمل شخصية.. في ناس مش قادرة تستوعب”.

وتابعت شهيرة، أنها رافضة الهجوم الشديد على منى زكي، وزوجها النجم أحمد حلمي، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت لهما.

وعن سؤال: هل توافقي على أداء هذا الدور إذا عرض عليكي؟ قالت شهيرة، بالطبع ترفض أداء هذا الدور لأنه جريء لما يحمله الفيلم من ألفاظ خارجة يرفضها مجتمعنا.

“أصحاب ولا أعز” هو فيلم من إنتاج “نتفليكس” مأخوذ من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”، وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد