بالفيديو.. إبراهيم عيسى يقف احترامًا للفنانة منى زكي: رمز للفن المصري

أعلن الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، عن دعمه للنجمة منى زكي، بعد تعرضها لحملة انتقادات شديدة بسبب فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز” الذي تم طرحه عبر منصة “نتفليكس” يوم الخميس الماضي، وأثار جدلًا واسعًا بسبب المشاهد الجريئة والألفاظ الخارجة.

بالفيديو.. إبراهيم عيسى يقف احترامًا للفنانة منى زكي: رمز للفن المصري

ووجه عيسى، رسالة لمنى زكي، من خلال برنامجه “حديث القاهرة” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”، قال فيها أن الفن له دور تنويري وجداني هام جدًا.

وأضاف عيسى: “لما نتكلم عن فنانة لازم نُعلي من احترامها كإنسانة وفنانة تمثل قيمة عظيمة في الفن المصري وحياتنا”.

وتابع عيسى، موجهًا حديثه لمنى زكي، أنه تعبر عن الطبقة المتوسطة، وهي الفنانة المصرية الحقيقية الموهوبة الشجاعة.

واستكمل عيسى، قائلًا أن منى زكي تجرب وتقدم محاولات فنية مختلفة، وكل فتاة في مصر تعتبرها نجمتها المفضل مثل ما حدث منذ 20 سنة قبل أن تتزوج من الفنان أحمد حلمي، فكان كل الشباب يعتبرها خطيبته أو ابنة خالته أو ابنة عمته.

ووجه عيسى، نصيحة لمنى زكي، بأن لا تغضب ولا تحزن، فالحملة ضدها ممنهجة ومقصودة لأنها رمز للفن المصري، قائلًا: “لك المنى أيتها الذكية”.

فيلم “أصحاب ولا أعز” تدور أحداثه حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ghanouna يقول

    ياراجل انت ارنوب كبير ياسيساوى