رسميًا.. تعرف على مواصفات هاتف أيفون 14 برو ماكس الجديد بعد المؤتمر

كشفت العديد من التقارير المسربة عددًا من المعلومات حول مؤتمر ايفون 14 والذي تقرر انعقادِهِ اليوم الأربعاء السابع من الشهر الجاري سبتمبر من العام 2022 م، وهو المتحدث بشأن أهم التفاصيل المُتعلِقة بمميزات هاتف آيفون 14 برو، وفيما يلي كشفًا جديدًا عن المزيد من المعلومات، والتي تخص هذا المؤتمر نعرضها فيما يلي من سطورنا التالية، حيث أن هذا الإصدار الجديد يمتلك العديد من المميزات الفريدة من نوعها.

مؤتمر ايفون 14

من بين أكثر ما أثار انتباه الكثير من الخبراء بعد الاطلاع على معلومات مسربة حول المؤتمر المنعقد بشأن إصدار هاتف آيفون 14، أن هذا النوع من الإصدارات للهواتف الذكية سيكون ممتلكًا لميزة الشحن الأقوى والأسرع، والتي ستكون بقدرة 30 كيلو وات، بينما جاءت سعة الإصدار السابق للشحن 27 كيلو وات فقط.

المزيد حول مؤتمر إصدار آيفون 14 الجديد

• تمت الكثير من الاختبارات التي تتعلق بالشحن، ومدى سرعته للإصدارات السابقة، وخلال الآونة الأخيرة تم اختبار سعة شحن الإصدار الجديد لهاتف آيفون 14 برو.

• وما أشار له هذا الاختبار هو تفوق هذا الإصدار على الأجيال السابقة في مزايا الشحن القوي السريع.

• أعلنت الشركة العالمية آبل عن أنها توفر لمختلف أجهزتها أيضًا شاحن بقدرة تصل ل140 كيلو وات، وهو مخصص لشحن أجهزة ماك بوك برو.

ميزة الإنترنت بالأماكن النائية

1. من بين أبرز المميزات الجديدة التي من المتوقع توفرها بإصدار آيفون الجديد خدمة الاتصال بشبكة الواي فاي بشكلٍ أفضل بالأماكن المعزولة، وحتى حال غياب إشارة الشبكة.

3. سيكون هذا الإصدار من أقوى الإصدارات الموفرة لاستهلاك الإنترنت في أي منطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد