أحدث الالعاب الالكترونية.. كل ما تريد معرفته عن لعبة Minecraft على Chromebook

أعلنت شركة مايكروسوفت عن توافر إصدار الوصول المبكر للعبة Minecraft على أجهزة Chromebook، وسيتم تزويد اللعبة بميزات مثل اللعب مع الأصدقاء عبر الأجهزة، والوصول إلى Minecraft Marketplace، والقدرة على اللعب في Realms، ويمكنك الآن الحصول على معلومات مفصلة حول اللعبة في السطور التالية.

متطلبات Minecraft على Chromebook

تتاح الآن فرصة تجربة لعبة Minecraft المشهورة عالمياً، والتي تندرج ضمن فئة ألعاب Sandbox، على أجهزة Chromebook من خلال إصدار الوصول المبكر.

ولتتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سلس، يتطلب الجهاز توفر مواصفات تلبي الحد الأدنى من المتطلبات، مثل تشغيل ChromeOS 111، وتوفر هندسة نظام 64 بت (x86_64، arm64-v8a) بالإضافة إلى معالج Intel Celeron N4500، Intel i3-7130U، Mediatek MT8183، أو Qualcomm SC7180 أو معالجات أعلى.

متطلبات لعبة Minecraft على Chromebook
متطلبات لعبة Minecraft على Chromebook

كما تتطلب اللعبة مساحة تخزين لا تقل عن 1 جيجابايت لتثبيت اللعبة والخرائط والملفات الأخرى، بالإضافة إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كم تكلفة Minecraft على Chromebook

إذا كنت تهتم بشراء إصدار Minecraft للوصول المبكر على جهاز Chromebook، فهناك عدة خيارات متاحة لك.

كم تكلف Minecraft على Chromebook
لعبة Minecraft على Chromebook

الخيار الأول هو شراء حزمة Chromebook + Android مقابل 19.99 دولارًا، والتي تشمل إصداري Chromebook وAndroid من Minecraft، مما يتيح لك اللعب على كلا الأجهزة بمرونة.

بدلاً من ذلك، يمكنك شراء إصدار Android فقط من Minecraft بسعر 6.99 دولارًا، وهذا الخيار مثالي إذا كنت تخطط للعب Minecraft على جهاز Android الخاص بك فقط.

ومع ذلك، إذا قررت في وقت لاحق أنك تريد اللعب على جهاز Chromebook أيضًا، فيمكنك الترقية إلى إصدار Chromebook بتكلفة إضافية قدرها 13.00 دولارًا.

وإذا كنت تلعب Minecraft على نظام أساسي مختلف وترغب في التبديل إلى إصدار Chromebook، فلن تتمكن من نقل عوالمك الحالية، كما لن يتم نقل أي مشتريات سابقة من Minecraft إلى إصدار Chromebook، وسيتعين عليك شرائه بشكل منفصل من متجر Google Play.

وعلاوة على ذلك، يجب أن يحتوي جهاز Chromebook الخاص بك على حساب Microsoft للوصول إلى Minecraft.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد