“لمحبى العاب الحرب”.. كل ما تريد معرفته عن لعبة Star Wars Jedi: Survivor المنتظرة

ستتاح لمحبي لعبة Star Wars في غضون شهر واحد فقط فرصة الاستمتاع بإصدار جديد من أفضل ألعاب حرب النجوم، وهي Star Wars Jedi: Survivor التي تعتبر استكمالًا لأحداث الجزء الأول Star Wars Jedi: Fallen Order، ويعود بطلنا في هذا الجزء لمواصلة رحلته التي بدأها في الجزء الأول، ويجد نفسه مضطرًا للهروب من الإمبراطورية حيث أصبح آخر فارس من فرسان الجيداي، مما يجعل الإمبراطورية تبحث عنه في كل مكان في المجرة، لكنه يسعى للبقاء على قيد الحياة وإنهاء مهمته في إحياء عشيرة فرسان الجيداي.

ما هي لعبة Star Wars Jedi: Survivor؟

تعد لعبة Star Wars Jedi: Survivor من أفضل الألعاب القادمة في فئة الأكشن والمغامرات، وتم تطويرها من قبل استوديو Respawn Entertainment ونشرتها شركة EA.

وتأخذ اللعبة منظور الشخص الثالث وتقدم عالم Star Wars الذي يعاني من بطش الإمبراطورية، وتركز على البطل Jedi الذي يحاول النجاة بحياته من هجمات الإمبراطورية، ويعد هذا الجزء متابعة مباشرة لأحداث الجزء الأول Star Wars Jedi: Fallen Order، ومن المتوقع أن يتبعه جزء ثالث لإكمال الثلاثية، وفقًا لتصريحات مخرج اللعبة.

Star Wars Jedi: Survivor
Star Wars Jedi: Survivor

تدور أحداث الجزء السابق في فترة حكم الإمبراطورية، وحاول بطل اللعبة Cal Kestis البقاء على قيد الحياة كأخر فرد من عشيرة الـ Jedi، وبعد أن تم اكتشاف قدراته في الـ Force، حاولت الإمبراطورية القضاء عليه عبر إرسال Second Sister للبحث عنه وقتله، وبفضل مساعدة أصدقائه، تمكن Cal من الهرب وبدأت رحلته في قتال الإمبراطورية وإعادة إحياء عشيرة الـ Jedi في المجرة، اما الجزء الجديد Star Wars Jedi: Survivor، سيستكمل رحلة بطلنا Cal في البحث عن النجاة والقضاء على الإمبراطورية في عالم Star Wars.

Star Wars Jedi: Survivor
Star Wars Jedi: Survivor

وبعد أن قاتل الإمبراطورية وزار العديد من الكواكب في رحلته الطويلة، نجح بطل القصة Cal Kestis في استعادة القائمة التي تحتوي على أسماء الأطفال الذين يحملون قدرات The Force والتي كانت بحوزة الإمبراطورية، ولحماية حياة هؤلاء الأطفال، قرر بطلنا في النهاية التخلص من القائمة بشكل نهائي، وهذا القرار سيعيدهم إلى الظلام مرة أخرى، لكنه يرى أنها الخطوة الوحيدة لإبعادهم عن أيدي الإمبراطورية التي لن تتوقف عن محاولة استخدامهم لأغراضها الشريرة.

تدور أحداث الجزء الجديد من Star Wars Jedi Survivor بعد مرور 5 سنوات على نهاية الجزء السابق، حيث أصبح بطلنا Cal Kestis أكثر نضجًا وتطورت قدراته الخاصة بعد أن حصل على لقب Jedi Knight، وفي هذا الجزء، أصبحت الإمبراطورية أكثر قوة وعليه أن يواصل رحلته في مواجهتها عبر كواكب المجرة ومحاربة أعداء جدد مثل Pau’an وGen’Dai Rayvis اللذان يمثلان الأعداء الرئيسيين في اللعبة، ويقف Cal مع الشخصيات القديمة ويقابل شخصيات جديدة لمساعدته في هذه المعركة الشرسة ضد الإمبراطورية وحماية آخر أفراد عشيرة الـ Jedi من التهديد المحدق بهم.

ما الجديد في أسلوب اللعب ؟

تمت إضافة العديد من الأوضاع القتالية الجديدة في لعبة Star Wars Jedi Survivor، وتشمل الأوضاع القديمة والجديدة التالية:

  • وضع Single Blade Stance الذي يعتبر الوضع التقليدي والذي يبدأ به اللاعب، ويتميز هذا الوضع بقوة متوسطة ولا يعتبر بالقوي أو الضعيف.
  • وضع Double Blade Stance الذي يتيح للاعب تمديد السيف الضوئي واستخدامه بشكل مشابه لشخصية Darth Maul.
Star Wars Jedi: Survivor
Star Wars Jedi: Survivor
  • وضع Dual Wield Stance يسمح لك بتقسيم السيف الضوئي إلى قسمين واستخدامه بكلتا يديك، مما يمكنك من الهجوم بشكل سريع وزيادة سرعة حركتك، لكن يجب أن تكون حذرًا لأنه يعتمد بشكل كبير على المراوغة والحركة السريعة وبالتالي يمكن أن يعرضك للخطر دائمًا.
  • وضع Blaster Stance الذي يعتمد على استخدام سلاح Blaster لمهاجمة الأعداء عن بعد ثم الانتقال إلى الهجوم بالسيف الضوئي، وعلى الرغم من ذلك يبقى القتال اليدوي بالسيوف هو الاعتماد الرئيسي في اللعبة.
  • الوضع الاخير فهو Heavy Stance أو Cross Guard Stance، وهو يسبب ضررًا أكبر بالأعداء من بقية الأوضاع القتالية، لكن يقلل من حركة Cal، ولذلك سيكون أسهل للأعداء إلحاق الضرر بك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد