سهرة الخميس علي MBC2 وأمسية مليئة بالإثارة

تبدأ السهرة مع فيلم Spiderman 2 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الفيلم من بطولة توبي ماجوير وكريستن داسنت وتدور أحداث الفيلم حول بيتر باركر الذي يشعر بعدم الرضا عن حياته بعد خسارته لوظيفته وحبيبته ماري جين ويجد نفسه مرغما على الوقوف في وجه دكتور أكتافيوس للتصدي له ومنعه من تدمير مدينة نيويورك.

Spiderman2

يليه الجزء الثالث من السلسلة وهو فيلم Spiderman 3 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث الفيلم عن إصابة بيتر باركر بطفليه تؤدي إلى تغيير سلوكه وتفكيره وتسطير عليه وتجعله يخسر ماري جين، بل ويتحول إلى شخصية شريرة وفي نفس الوقت يجد نفسه في مواجهة رجل الرمل ويحاول إيقافه.

spiderman3
spiderman3

يليه فيلم الأكشن الرائع Venom في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الفيلم من بطولة توم هاردي وتدور أحداث الفيلم عن صحفي فاشل يصيبه كائن غريب يجعله يتحول إلى وحش يريد التغذي على الإنسان، ولكن الصحفي يحاول منعه والتأقلم معه وترويضه.

venom
venom

وتُختم السهرة بفيلم Sucker Punch في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتدور أحداث الفيلم عن فتاة تتعرض لسوء معاملة من زوج والدتها الذي يحاول أن يتخلص منها ويزج بها في مصحة نفسية خاصة وتخلق الفتاة لنفسها عالما خياليا مليء بالمغامرات لكي تحاول الهروب من المصحة.

Sucker Punch
Sucker Punch

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد