أفلام الجمعة على MBC2 وأمسية مليئة بالأكشن والمغامرات

تبدأ السهرة بفيلم Doom في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الضباط في الجيش الأمريكي يتم إرسالهم إلى المريخ إلى مؤسسة بحثية للتحقيق في أحداث مريبة وقعت ولكنهم يجدون أنفسهم في مواجهة ماكينات معدلة تقوم بقتلهم والقضاء عليهم، الفيلم من بطولة ذا روك وروزاموند بايك.

Doom

Doom

يليه فيلم Pacific Rim: Uprising في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الفيلم من بطولة سكات إيستوود الذي يقرر أن ينضم إلى صفوف جيوش الجريمة على الرغم من إرث والده الذي قد أنقذ البشر، ولكن مع وجود خطر يهدد بفناء العالم يعود لصوابه ويقوم بالانضمام لصفوف الخير مرة أخرى.

Pacific Rim
Pacific Rim

يليه عرض فيلم Godzilla II: King of the monsters في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتدور أحداثه حول استيقاظ مخلوقات التيتان من سُباتها تخرج لتدمر الأرض ويحاول البشر التصدي لهم وإيقافهم، ولكنهم فشلوا في ذلك ويلجأووا إلى الوحش جودزيلا الوحيد الذي يستطيع التصدي لهم.

Godzilla
Godzilla

يليه فيلم Rampage في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الفيلم من بطولة ذا روك ويقوم بدور باحث علمي يقوم بأبحاث علي غوريلا ولكن تخضع هذه الغوريلا إلى تغير جيني يجعلها تتحول إلى وحش يدمر كل شيء في طريقه.

Rampage
Rampage

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد