تقرير جديد يُؤكد خطط Apple لإطلاق أجهزة MacBook Air وMacBook Air Pro

أشارت آخر التقارير التي جاءت من شركة “Mark Gurman” إلى الموعد المُتوقع للإعلان عن أجهزة Apple MacBook Air وMacBook Pro لهذا العام.

وأظهر التقرير الجديد نشرته شركة “Mark Gurman” تفاصيل جديدة تؤكد تأجيل شركة آبل لإطلاق هذه الإصدارات حتى النصف الثاني من عام 2022.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن شركة آبل خططت في البداية لإطلاق جهاز MacBook Air جديد تمامًا بشريحة M2، ودعم MagSafe في نهاية عام 2021 أو بداية عام 2022، لكن بعض العقبات أدت إلى تأجيل موعد الإطلاق.

وجاء هذا التقرير بعد التفاصيل التي جاءت لخبير بارز في المجال التقني، الذي أشار فيها إلى أن شركة آبل تخطط لبدء الإنتاج الضخم لـ MacBook Air في الربع الثاني أو الثالث من عام 2022.

من ناحية أخرى، أشار تقرير جديد إلى أن جهاز MacBook Pro القادم سيأتي بشرائح M2‌ Pro وM2 Max، ومن المتوقع أيضًا الإعلان عن هذا الإصدار العام المقبل، بينما ستقدم Apple هذا العام جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنشاً مع شريحة رقاقة M2.

تسريبات سابقة خاصة بجهاز MacBook Air

أكدت تسريبات سابقة أن خطط شركة آبل لإطلاق جهاز MacBook Air، وجهاز MacBook Pro مقاس 13 إنشاً خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التسريبات السابقة إلى أن شركة آبل تخطط لإطلاق MacBook Air في يونيو المقبل، أي خلال مؤتمر WWDC للمطورين لعام 2022.

وأشارت التسريبات إلى بعض المواصفات المتوقعة للجهاز الذي يأتي مع شريحة M2، وتصميم جديد، لكنه لن يتضمن شاشة LED صغيرة، كما أنه يتميز بإطارات بيضاء مميزة، مع نتوء للكاميرا.

كما أشارت بعض المعلومات المسربة إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق MacBook Air في شهر سبتمبر القادم.

بالإضافة إلى العديد من المعلومات المسربة الخاص بالأجهزة الخاصة بشركة آبل، مثل تسريبات أجهزة iPad Pro 2022، التي أشارت إلى أنها ستأتي بشريحة M2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد يقول

    اين الحكومة من ذلك تسرق ارصدتنا بغير وجه حق لازم حل شركة فودافون مالهاش كبير كلهم حرمية