ميتا تطلق أدوات ذكاء اصطناعي توليدي للمعلنين.. لجعل الروبوتات تنوب عنك في الرد على العملاء

أطلقت شركة ميتا الخميس، عددًا من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي للمعلنين، وذلك عبر منصتها الخاصة بإدارة الإعلانات Ads Manager.

أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة من ميتا المصدر: الموضع الرسمي لشركة ميتا

مميزات أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة من ميتا

وذكرت الشركة أن هذه الأدوات سوف تفتح عهدًا جديدًا من الإبداع، لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والأداء لكافة المعلنين، ومن تلك الأدوات التي أطلقتها:

  • أداة توليد الخلفيات التي يمكنها إنشاء عدة خلفيات لمنتج واحد، مما يساعد المستخدمين في الحصول على مجموعة مختلفة من الصور لاستهداف المزيد من الجمهور.
  • أداة توسيع الصور التي تتيح تغيير أبعاد الصورة وإكمالها إذا لزم الأمر باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتناسب نسب العرض إلى الارتفاع المتباينة عبر مختلف قنوات الوصول إلى الجمهور.
  • أداة تنويعات النص التي تتيح توليد عدة نسخ مختلفة من المنشور النصي الذي يريد المعلن نشره مع التركيز على أهم نقاط البيع للوصول إلى الجمهور على نحو أفضل.

وكل تلك الأدوات من المتوقع أن تمنح المعلنين مزيدًا من المرونة والتحكم في إنشاء محتوى إعلاني جذاب وفعال، وذلك لمساعدتهم على، إنشاء محتوى أكثر إبداعًا وتنوعًا؛ للوصول إلى جمهور أوسع، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد في إنشاء محتوى إعلاني متعدد، وتحسين أداء حملاتهم الإعلانية؛ عن طريق تحسين المحتوى ليلائم متطلبات الجمهور المستهدف.

مزايا أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي للمعلنين

وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي تلك التي أطلقتها ميتا، تتمتع بالعديد من المزايا، منها:

  • سهولة الاستخدام؛ حيث يمكن للمعلنين استخدام هذه الأدوات بسهولة دون الحاجة إلى أي معرفة فنية خاصة.
  • الدقة، إذ أنها تستخدم  خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لإنشاء محتوى عالي الجودة.
  • السرعة، إذ يمكن للمعلنين إنشاء محتوى جديد بسرعة باستخدام هذه الأدوات.

موعد وصول الأدوات الجديدة للمعلنين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد