ميتا تحاول التفوق على منافسيها… هل تلبي “Threads” طلبات المستخدمين؟

قامت منصة التواصل الاجتماعي النصية الجديدة ثردز “Threads” بإطلاق ميزة جديدة تمناها العديد من المستخدمين، وهي علامة التبويب الجديدة بعنوان مُتابَعون “Following”، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة المنشورات التي ترتبط بالأشخاص الذين يتابعونهم، بدلاً من المحتوى العام المعروض في علامة التبويب لك “For You” والتي تحتوي على محتوى من المتابَعين وغيرهم.

منذ إطلاق تطبيق “ثردز” في وقت سابق من هذا الشهر، تلقت الشركة العديد من الطلبات من المستخدمين لإضافة ميزة علامة التبويب المرتبطة بالمتابَعين، وكان من بين المطالبين المدير التنفيذي للشركة الأم ميتا “Meta” مارك زوكربيرج، ورئيس إنستاجرام آدم موسيري.

وأجاب زوكربيرج اليوم الثلاثاء على طلب أحد المستخدمين قائلاً: “اسألوا تُعْطَوا”، وذلك بعد إطلاق علامة التبويب المرتبطة بالمتابَعين.

وأفادت شركة ميتا المالكة لمنصة “ثردز”، أن تحديث التطبيق سيتيح أيضًا للمستخدمين فرز موجز أنشطتهم حسب المتابعات والاقتباسات وإعادة النشر، وستتيح للأشخاص أيضًا رؤية منشوراتهم المفضلة من خلال إعداداتهم، وترجمة المنشورات المعروضة بلغات مختلفة.

قد يستحسن المعلنون الاستفادة من الميزات الجديدة والتطلع إلى إضافة ميزات أخرى، مثل الخلاصات الزمنية والقدرة على البحث عن علامات التصنيف، هذه الميزات قد تساعدهم في تحسين حملاتهم الإعلانية بمجرد أن تتيحها ميتا لهم.

يُشار إلى أن “Threads” تشبه تويتر بشكل لافت للنظر، حيث يوجد العديد من الرموز والأيقونات والميزات الأساسية المتشابهة بينهما، وقد أثارت تلك التشابهات بعض المقارنات بين المنصتين.

كما أعلنت ميتا أنها تعمل على إضافة ميزات جديدة إلى “Threads” في أسرع وقت ممكن.

والجدير بالذكر أن “Threads” حققت نجاحًا كبيرًا لصالح إنستاجرام وميتا، حيث جذبت أكثر من 100 مليون اشتراك بعد خمسة أيام فقط من إطلاقها، وقد أثار هذا النجاح استياء مالك تويتر “إيلون ماسك” والمديرة التنفيذية لتويتر “ليندا ياكارينو”.

وعلى الرغم من ذلك، أظهرت البيانات من شركتي الأبحاث سنسور تاور وسيميلرويب أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد