منصة Threads الجديدة: ميتا تطلق تحديثًا رائدًا للتطبيق وتحقق نجاحًا كبيرًا في المنافسة مع تويتر

أطلقت شركة ميتا يوم الثلاثاء تحديثًا مميزًا لمنصتها التدوينية النصية “Threads”، التي أُطلقت قبل أسبوعين بغرض التنافس مع تويتر، حيث قام كاميرون روث مهندس البرمجيات العامل لدى إنستاجرام، بنشر منشور على منصة “Threads” يعلن فيه عن الإضافات الجديدة التي تمت إضافتها إلى التطبيق كجزء من التحديث الأخير لإصدار نظام iOS التابع لشركة آبل.

ويحمل التحديث الجديد العديد من المزايا ومن بينها علامة تبويب جديدة خاصة بالمتابعة، والتي صرَّح روث بأنها تهدف إلى تسهيل عملية تعقب المستخدمين لمتابعيهم، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى زر الترجمة الذي يُمكنهم من قراءة المنشورات بلغات مختلفة وتسهيل فهمها للأشخاص الذين لا يتابعونهم.

وأكد روث أن التحديث الجديد لنظام iOS يحتوي على بعض الإصلاحات البرمجية وتحسينات على سرعة التحميل، مما يجعل تجربة المستخدمين أكثر سلاسة وفعالية.

لاقت منصة “Threads” نجاحًا باهرًا لصالح إنستاجرام وميتا، حيث حققت أكثر من 100 مليون اشتراك في غضون خمسة أيام فقط من إطلاقها، مما أثار غضب مالك تويتر إيلون ماسك والمديرة التنفيذية للشركة ليندا ياكارينو.

مع ذلك، أفادت البيانات الصادرة عن شركتي الأبحاث “سنسور تاور” و”سيميلرويب” بأن الخدمة شهدت تراجعًا طفيفًا في معدل النمو والتفاعل في الأسبوع التالي.

ويأمل المعلنون أن تُقدم “Threads” مزيدًا من الميزات المثيرة للاهتمام، مثل الخلاصات الزمنية وإمكانية البحث عن علامات تصنيف حين يتاح لهم هذه الفرصة من قِبَل ميتا، وقد صرَّح روث في منشور آخر على “Threads” يوم الثلاثاء أنه قد يحتاج المستخدمون إلى إعادة تشغيل التطبيق لرؤية بعض هذه العناصر الجديدة أو ببساطة الانتظار حتى نهاية اليوم حتى تصبح متاحة بشكل كامل، نظرًا لأن النظام يقوم باستلام علامات من الخادم قد تأخذ وقتًا لإصدارها بالكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد