كيفية نقل ملف تعريف نتفليكس الخاص بك إلى حساب جديد أو موجود

يعد إنشاء ملف تعريف على نتفليكس أمرا سهلا، ولكن هل يمكن نقله إلى حساب آخر في المستقبل؟ تساعد ملفات تعريف نتفليكس المستخدمين في الاحتفاظ بتفضيلات المشاهدة وتاريخ المشاهدة في مكان واحد، مما يسمح لأفراد العائلة الفرديين على حساب Netflix واحد بالحصول على تجربة مخصصة، يوضح النظام الأساسي أن كل ملف تعريف يمكن أن يكون له المستوى الخاص به، وقيود العرض، ومظهر الترجمة، وإعدادات التشغيل، وما إلى ذلك.

عمليات نقل الملفات الشخصية هي ميزة على نتفليكس تتيح للمستخدمين ترحيل ملفاتهم الشخصية إلى حساب جديد أو إضافة أنفسهم إلى حساب Netflix موجود مع الاحتفاظ بتفضيلات المشاهدة والإعدادات الشخصية، لبدء حساب جديد بملف شخصي حالي، سجل الدخول إلى حساب نتفليكس الذي يحتوي على الملف الشخصي من خلال مستعرض ويب وانتقل إلى صفحة “الحساب“، ضمن “الملف الشخصي والرقابة الأبوية”، حدد الملف الشخصي المطلوب واختر “نقل”.

نقل الملف الشخصي إلى حساب نتفليكس جديد

نقل الملف الشخصي إلى حساب Netflix جديد

حدد “بدء نقل الملف الشخصي” و”حساب جديد” من الخيارات المتاحة، بعد ذلك، يجب على المستخدمين إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لحساب نتفليكس الجديد، وتحديد خطة اشتراك جديدة، وإجراء المدفوعات المطلوبة، بعد ذلك، تتضمن بقية العملية إدخال رقم هاتف جديد لربطه بالحساب الجديد، واختيار تفضيلات الجهاز، وإنشاء ملفات تعريف إضافية، وتعيين تفضيلات اللغة، وما إلى ذلك.

ستؤكد نتفليكس من خلال مطالبة تظهر على الشاشة عند اكتمال نقل الملف الشخصي، وإنشاء الحساب الجديد بنجاح، الآن يمكن لمالك الحساب السابق فتح Netflix على متصفح الويب، والتوجه إلى صفحة “إدارة الملفات الشخصية“، واختيار الملف الشخصي، وتحديد “حذف الملف الشخصي”، هذا يكمل العملية عن طريق إزالة ملف التعريف وجميع المعلومات ذات الصلة من حساب واحد، بمجرد حذف المستخدمين لملف تعريف، لن يتوفر سجل المشاهدة وتقدم اللعبة.

تذكر صفحة دعم Netflix أيضا خطوات نقل ملف تعريف إلى حساب موجود، للقيام بذلك، يجب على المستخدمين تسجيل الدخول من خلال متصفح الويب، وزيارة صفحة “الحساب“، وتحديد “الملفات الشخصية والرقابة الأبوية”، بعد ذلك، يمكنهم اختيار الملف الشخصي الذي يريدون نقله، والنقر فوق خيار “تحويل“، وتحديد “بدء نقل الملف الشخصي”، وتحديد “حساب موجود”، بعد ذلك، يحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الذي ينتقلون إليه عن طريق إدخال معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

يتضمن نقل الملف الشخصي اسم الملف الشخصي والرمز وسجل المشاهدة والتوصيات وعناوين قائمتي وحفظ اللعبة وإعدادات الملف الشخصي، بينما يمكن للمستخدمين نقل معظم ملفات تعريف نتفليكس من حساب إلى آخر، إلا أن هناك استثناءات قليلة، بما في ذلك الملفات الشخصية للأطفال أو الملفات الشخصية المحمية بدبوس أو الملفات الشخصية التي تحتوي على عنوان بريد إلكتروني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد