كيفية احتراف اللعب بالبطلة kai sa في لعبة league of legend

نبذة عن البطلة kai sa إنها  من أنواع الأبطال القناصين الذين يلحقون الضرر من بعيد وفي عالم league of legend يطلق علي الأبطال القناصين adc وتعني attack damage carry انهم الأبطال الأفل صحه من بين جميع أنواع الأبطال الموجودة في اللعبة ولكن اقوي ضرر يخرجه من ضرابته العادية التي تدعي basic attack والمهارات الخاصة التي يمتلكها كل بطل قناص يخرج اعلي ضرر في اللعبة وهم الأبطال الذين يتواجدون في الخط الخلفي في أي قتال جماعي لإنه الأعلى ضررا واقل صحه يمكن القضاء عليه إذا كان وحده أو خارج حدود الأمان للفريق بمعني إن يشارك في قتال خمس أفراد من الفريق المنافس ضد واحد.

ما هي مهارات البطلة kai sa وكيفية احترافها؟

  • المهارة الأولي: تدعي ICATHAIN RAIN عندما تضغط علي حرف Q تخرج البطلة ست صواريخ من البلازما في بداية المبارة ولكن بعد شراء اثنان من معدات الضرر الجسدي التي يطلق عليها items attack damage بمكن تطوير أول مهارة من ست صواريخ من البلازما إلى اثنتا عشر صاروخا من البلازما وبالتالي ويكون الضرر اعلي علي المنافس.
  • المهارة الثانية: تدعي VOID SEEKER عندما تضغط علي الحرف W تخرج البطلة صاروخين من البلازما لتحدث ضرر عالي علي الخصم ويمكن تتطوير تلك المهارة عند شراء معد واحد فقط من الضرر السحري.
  • المهارة الثالثة: تدعي SUPERCHARGE عندما تضغط علي الحرف E تزداد سرعه حركه البطلة وسرعه الضرابات العادية التي تدعي BASIC ATTACK لفترة زمنية محددة وهي عشر ثواني ويمكن تطوير تلك المهارة عن طريق شراء معداتان من سرعه الهجوم وعند تطويرها تختفي البطلة للمكان الذي ستتوجه إليه لمده اربع ثواني.
  • المهارة الرابعة أو المهارة الخارقة لدي البطلة هي: KILLER INSTINCT تسمح تلك المهارة بالقرب من المنافس بسرعه كبيرة وعند وصولك للمنافس تعطيك تلك المهارة درع حماية لمده اربع ثواني.

من الأبطال الذين يمكن التغلب عليهم بالبطلة KAI SA في المرحلة المبكرة من ألمباره

الأبطال من نوع القناصين:(aphilos_catlyn_sivir_jhin).

من الأبطال الذين هم الأقوى من البطلة kai sa في المرحلة المبكرة في ألمباره

الأبطال من نوع القناصين:((samira_zeri_twitch)).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد