كيفية اللعب بالبطلة akali في لعبة league of legend

نَبْذَة عن البطلة Akail هي من أبطال خط المنتصف ويتم شراء مُعِدَّات ضروريه لتقويه لعب البطلة وتتميز akali بمهارتها في القتال والهروب وrunes (طرق اللعب التي يمكنك الاختيار من بينها قبل دخول ألمباره) للبطلة akali الأولي domination – dark harvest – sudden impact – eyeball collection – ultimat hunter، الثانية precision – presence of mind – coup de grace والمعدات التي ستبنيها هي حَسَبَ الأبطال الذين اختارهم فريق الخَصْم وهذا ما ستتعلمه مع مرور الوقت وتعد Akail من أفضل الابطال التي تلعب بها في خط المنتصف في مباريات التصنيف.

مهارات البطلة akali أنها من أفضل الابطال في المواقف واحد ضد واحد

المهارة الأولي: تدعي FIVE POINT STRIKE عندما تضغط علي الحرف Q  ترمي البطلة خمس من الخناجر بزاوية 110 أمامها وعندما تضرب المنافس المهارة الأولي تظهر دائرة ومعنها انك إذا ضربت المنافس مرة أخرى ستخرج ضرر سحري اعلي علي الخَصْم.

المهارة الثانية: تدعي TWILIGHT SHROUD عندما تضغط علي الحرف W تخرج البطلة دخانا اسود علي شكل دائرة وتختفي بداخلة لا يستطيع المنافس رؤيتها داخل تلك الدائر وتزيد من الضرر السحري وتستطيع أيضا الهروب من المنافس إذا كنت في موقف OUT OF POSITION بمعني أن تكون بعيد تماما عن أعضاء فريقك ويصعب أنقاذك تلك المهارة تعطيتك الوقت الكافي للهروب وتصحيح موقعك والخروج من المواقف الصعبة واحد ضد جميع أعضاء الفريق المنافس.

المهارة الثالثة: تدعي SHURIKEN FLIP عندما تضغط علي الحرف E تخرج البطلة AKALI سلاحا صغيرا تأخذ مسافة وتقفز إلي  الخلف إذا جاءت في أي عضو من الفريق الخَصْم تظهر علامه الخنجر فوقه وتحدث ضررا وتستطيع الضغط علي الحرف E مجددا لتذهب علي العضو  الذي ضربت فيه تلك المهارة وتحدث ضرر عندما تصدم به ومن مميزات تلك المهارة انك تستطيع الهروب من 92% من القوي الخارقة من الابطال في لُعْبَة LEAGUE OF LEGEND.

المهارة الرابعة:أو القوي الخارقة لدي البطلة AKALI تدعي PERFECT EXECUTION عندما تضغط علي الحرف R تذهب البطلة خلف المنافس بضرر سحري قوي وعالي وبعد ثانيتين تستطع الضغط علي الحرف R مجددا لتحدث ضرر سحري آخر عالي علي المنافس.

من هم الأبطال ألأضعف أمام AKALI؟

من الابطال الذين هم ألأضعف أمام البطلة AKALI في المرحلة المبكرة من ألمباره GOOD AGAINST IN EARLY GAME الابطال هم(KAYLE – VEL KOZ – XERATH – EKKO – KATARINA – IRELIA – ZERI – RAYZ – LABLANC – ZOE – VICTOR).

من الابطال الذين هم الأقوى أمام البطلة AKALI؟

في المرحلة المبكرة من ألمباره COUNTER PICK FOR CHAMPION AKALI الابطال هم(GANKPLANK – AKSHAN – QIYANA – (PANTHEON – ZED – YASUO – AZIR – AHRI – ORIANNA.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد