كيفية اللعب بالبطلة caitlyn في لعبة league of legend

نَبْذَة عن البطلة caitlyn هي من الابطال attack damage carry باختصار adc  وتتميز caitlyn بأكبر ranged في اللعبة وتعتبر من اسرع أبطال القناصين من بعد البطلة jinx والبطلة ashe، وتمتاز caitlyn بجمالها وسهولة طرق اللعب بها وهى البطلة الوحيدة التي تمتلك السلاح القناص في اللعبة، وتمتاز بقوة ضربتها العادية التي تدعى basic attack بعد اكتمال ثالث item تظهر القوة الحقيقية للبطلة caitlyn.

مهارات البطلة caitlyn التي تمتاز بأكبر ranged في اللعبة

المهارة الأولي:تدعى piltover peacemaker عندما تضغط على الحرف Q تخرج البطلة طلقة كبيرة ثلاثية الشكل ومدى تلك المهارة 1250 وتحدث ضرر جسدي عالى.

المهارة الثانية:تدعى yordle snap trap عندما تضغط على الحرف W تلقي CAITLYN فخا دائري الشكل علي الأرض إذا مر المنافس ووقع في ذلك الفخ توقفه وتضرب BASIC ATTACK لتخرج ضرر عالى على المنافس.

المهارة الثالثة:تدعى CALIBER NET عندما تضغط على الحرف E تلقي البطلة شبكة إلى الأمام وتقفز إلى الخلف وتضرب ضربة عادية لتخرج البطلة ضرر عالي على المنافس، وتستخدم تلك المهارة للهروب من الفريق الخَصْم.

المهارة الرابعة:أو القوة الخارقة تدعى ACE IN THE HOLE عندما تضغط على الحرف R تحدد على فرد واحد من فريق الخَصْم وتحدث ضرر جسدي عالي ومدى تلك المهارة 3500.

من هم الابطال ألأضعف أمام البطلة CAITLYN؟

من الابطال الذين هم ألأضعف أمام البطلة caitlyn في المرحلة المبكرة في ألمباره good against in early game الابطال هم (seraphin – twitch – jinx – miss fortune – ashe – sivir – jhin – ezreal – draven).

من هم الابطال ألأقوي أمام البطلة caitlyn؟

من الابطال الذين هم الأقوى من البطلة caitlyn في المرحلة المبكرة من ألمباره weak agaist in early game الابطال هم (aphelios – varus – teistana – vayne – zeri – kai sa – samira  -kalista).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد