فيديو جديد للعبة Final Fantasy XVI يستعرض العديد من المميزات

تم الإعلان مؤخرا عن فيديو ترويجي يقوم باستعراض لعبة Final fantasy XVI وذلك في عرض State of Play التابع لشركة Sony والذي يتم فيه تقديم الاعلانات والتحديثات الجديدة وتوضيح التفاصيل لاي شيء يخص عالم البلاي ستيشن، وقامت سوني بالتعاون مع شركة Square Enix بمشاركة عرض مدته 25 دقيقة لواحدة من اكبر الالعاب المنتظرة في 2023.

اعلان لعبة final fantasy 16

فيديو جديد للعبة final fantasy 16 من سوني

وكان عرض سوني للعبة Final fantasy 16 مثيرا للإعجاب حيث يظهر فيه مجموعة من المميزات مثل نظام القتال وأساليب اللعب، ومطاردات الوحوش والزعماء، صنع وترقية المعدات، مهارات جديدة.

 

هل ستكون Final Fantasy XVI لعبة عالم مفتوح

وفقًا للمنتج Naoki Yoshida لن تكون Final Fantasy 16 لعبة عالم مفتوح حيث اوضح السبب بانها كانت ستاخذ 15 عام ليتم تطويرها على حد تعبيره، ولكن مع ذلك قام فريق التطوير بانشاء مجموعة متنوعة من البيئات التي تبدو بعيدة عن بعضها ولكل بيئة مميزاتها.

و الفيديو الترويجي يعرض بعض عناصر الاستكشاف في هذا العالم مثل وجود أعداء كثيرة جدد وملصقات المطلوبين الموجودة في أنحاء الخريطة والقضاء عليهم سيمنحك مكافآت قوية، بالإضافة إلى مجموعة كثيرة من المهمات الجانبية وذلك من خلال التحدث إلى شخصيات الغير لاعبة NPC المختلفة مما يجعل وقت اللعب أطول.

 

تاريخ إصدار اللعبة

تم التأكد في تغريده لصفحة اللعبة على تويتر أن Final Fantasy 16 من المقرر إطلاقها في 22 يونيو 2023.

 

هل Final Fantasy 16 ستصدر لكل الأجهزة

 

اجهزة-لعبة-final-fantasy 16
لعبة final-fantasy 16 حصرية على PS5

ستكون اللعبة حصرية لفترة محدودة على PS5 وهذا ما اوضحته سوني في اعلان سابق للعبة، وان النسخ القادمة لباقي المنصات ستكون متاحة من بعد 31 ديسمبر 2023، هذا يعني انها ستكون حصرية على بلاي ستيشن 5 فقط لمدة 6 شهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد