طوابير لشراء أيفون iphone 14 في دُبي وأبو ظبي في اليوم الأول لطرحة

منذ الساعات الأولى لليوم الجمعة 16 سبتمبر، اليوم الأول لطرح هاتف “أبل” الجديد “أيفون 14” بالأسواق، تجمع المئات راغبي الحصول على النسخة الأخيرة من هواتف “أبل” الذكية  “iphone 14” أمام متاجر ومحال بيع هواتف Apple في دبي وأبو ظبي، فبالرغم من ارتفاع سعر الهاتف خاصة في الأيام الأولى لطرحه، إلا أن عشاق التميز والتفرد أصروا على اقتناءه.

زحام على متاجر أبل للحصول على أيفون 14

لم تكن أسواق بيع الهواتف الذكية لشركة “أبل” في دبي وأبو ظبي هي الوحيدة التي شهدت التزاحم لشراء “iphone 14″، ولكن أيضاً شهدت العديد من البلاد زحام مماثل، حيث شهدت استراليا واليابان بل وأيضاً الهند إقبال كبير لاقتناء نسخة “أبل” الجديدة.

هذا وقد أوفت عملاق صناعة الهواتف الأمريكية “أبل” بوعدها حيث تم افتتاح جميع متاجر “أبل ستور” اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحاً وهي تضم أحدث هواتف الشركة التي ينتظرها عشاق “أبل” حول العالم.

سعر iphone 14 في دبي وأبو ظبي

وتراوحت الأسعار الأولى لطرح “أبفون 14” اليوم بين 3399 و6799 درهم إماراتي، وذلك حسب النسخة من هاتف “iphone 14″، والتي أطلقت من خلالها Apple العديد من المزايا الحصرية لهواتفها والتي اعتادها جمهور “أيفون” وعشاقه.

فضمت النسخة الجديدة من “أيفون 14” مزيات متعددة منها على سبيل المثال:

  • كاميرا ومعالج أقوى، وشاشة أكثر سطوعاً من النسخة السابقة.
  • الاتصال بالأقمار الصناعية في حالة الطوارئ وعدم وجود شبكات تغطية.
  • ميزة أمان خيالية، حيث يمكن للهاتف التحقق من حدوث تصادم -لا قدر الله- ويمكنه طلب المساعدة.
ايفون 14 برو ماكس
ايفون 14 برو ماكس

انتقادات وسخرية من أيفون 14

بالرغم من ما أعلنته شركة “أبل” المنتجة لهواتف “أيفون 14” من مزايا حصرية، إلا أن الهاتف الجديد نال الكثير من الانتقادات بل والسخرية أيضاً من التشابه الكبير بينه وبين النسخة السابقة منه “أيفون 13″، ولعل أشهر من سخر من ذلك كان ابنة مؤسس “أبل” نفسه “ستيف جوبز”.

اقرأ أيضا: بالصور ابنة مؤسس أبل “ستيف جوبز” تسخر من أيفون 14


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    اريد شدات مجانا