طريقة التواصل مع رقم غير مسجل على الواتس اب

أصبح تطبيق الواتس اب من أهم تطبيقات المراسلة الذي لا يمكن لأي شخص الاستغناء عنه؛ بفضل سهولة التعامل معه، وتقنياته الرائعة من تسجيل صوتي، وإرسال ملصقات ثابتة ومتحركة وغيرهم من الأمور الرائعة، لكن قد يصعب على بعض الأشخاص مراسلة شخص آخر على الواتس اب دون أن يكون رقمه مسجل عنده، لذا قررنا اليوم حل هذه المشكلة وإرشادك بطريقة المراسلة دون الحاجة إلى تسجيل الأرقام بكل سهولة.

طريقة التواصل مع رقم غير مسجل على الواتس اب

طريقة ارسال رسالة واتس اب لرقم غير مسجل

يمكنك إرسال عدة رسائل إلى أي رقم  غير مسجل لديك، أو لمجموعة أرقام أو جروب ما عبر الواتس اب، وهذا الأمر من خلال تطبيق يدعى “هاي واتس اب”: تطبيق رائع سهل وسريع يسمح لك بإرسال رسالة لأي شخص أو عدة أشخاص في آن واحد، دون الحاجة إلى تسجيل أرقامهم على هاتفك، وسرعان ما ستتوجه الرسالة إلى هذا الشخص دون أن يتم حفظ رقمه على هاتفك.

ومن مميزات هذا التطبيق أيضًا: إنه يساعد أصحاب الأعمال في التواصل مع عملائهم، وعرض عليهم عروضهم بطريقة سهلة دون الحاجة لتسجيل أرقامهم، أو الاضطرار إلى إنشاء مجموعة لإرسال الرسالة.

كيفية التواصل مع رقم غير مسجل على الواتس اب بطريقة اخري

  • أن تقوم أولًا بفتح أي صفحة ويب للإنترنت.
  • ثم في عنوان الرابط أدخل الكود التالي:.
  • وبدلًا من أن تدخل هذه الأصفار، قم بإدخال الرقم الذي ترغب في مراسلته مباشرة، ولا تدخل أي مفتاح خاص بأي دولة عن إدخالك للرقم.
  • وبهذا سوف تكون قد انتقلت إلى أمر إرسال رسالة “اكتب نص الرسالة الذي ترغب في إرساله” والنقر على إرسال الرسالة.
  • وهكذا بالنسبة لأي رقم آخر، وفي حال الرغبة في مراسلة هذا الرقم مرة أخرى، كرر نفس الطريقة وسوف تجد الشات الخاص بكما محفوظ دون الحاجة إلى تسجيل رقمه.

طريقة ناجحة للتواصل مع رقم غير مسجل على الواتس اب

يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية لأي رقم غير مسجل على  الواتساب، عن طريق جهاز الكمبيوتر الشخصي، وهذا من خلال الضغط على لينك مراسلة لأي جهة على الواتس اب، أي تنتقل مباشرة إلى هذه الصفحة Whatsapp Web، والبدء في فتح الدردشة وإدخال الرسالة إلى الرقم دون تسجيله أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد يقول

    اود ان.اجد.من.يريد.تجاوز.جد

  2. غير معروف يقول

    واتساب حذر من هذا التطبيق لأنه يسرق بيانات المستخدمين 😏😒