شركة جوجل تقرر حذف تطبيق لها بشهر اكتوبر ومستخدم عبر منصة إكس يقول: “حزين للغاية”

شركة جوجل على أتم الاستعداد للتخلص من إحدى تطبيقاتها الشهيرة، والتي تتيح للمستخدمين شراء أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية الشهيرة أيضاً، وقامت الشركة العملاقة بإرسال رسائل عبر البريد الالكتروني لكافة مستخدمي تطبيق “Android TV”، وذلك لتخبرهم بأن، ” تطبيق Google Play Movies & TV لن يكون متاحا على جهاز Android TV الخاص بك اعتبارا من 05 أكتوبر 2023″.

صورة تتضمن على شعار شركة جوجل _ المصدر: موقع KU

صورة تتضمن على شعار شركة جوجل _ المصدر: موقع KU

ما هو البديل من شركة جوجل؟

كما أشارت الشركة إلى أن هؤلاء العملاء يمكنهم شراء الأفلام أو حتى استئجارها عبر علامة التبويب “Shop” من خلال “أندرويد تي في”، كما أشارت إلى توفر ذلك المحتوى عبر منصتي الـYouTube وGoogle TV.

كما قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن بعض العملاء ومستخدمي هذا التطبيق لن يلاحظوا الفرق، وخصوصا اذا كانوا يمتلكون أدوات “Google TV” أحدث مثل “Chromecast”، والذي هو يعتبر محول وسائط يتيح للمستخدمين بتشغيل محتويات، على سبيل المثال مقاطع الفيديو والموسيقى، على تلفزيون رقمي.

صورة لتطبيق "Android TV" من الداخل _ المصدر: موقع Hala web.com
صورة لتطبيق “Android TV” من الداخل _ المصدر: موقع Hala web.com

آراء بعض من المستخدمين

يذكر أن عدد من مستخدمي ذلك التطبيق قد عبروا عن رأيه بهذا القرار، حيث قالوا إنهم تفاجئوا به وكتب أحدهم على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أنه “حزين للغاية”.

والبعض الآخر قال “كان التطبيق عبارة عن قمامة في كل الأحوال”، مشيرين إلى “غوغل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد