سناب شات يطلق ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتوليد المحتوى

شركة سناب تُعلن عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالاستفادة من مقاطع سناب عبر روبوت الدردشة القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي “ماي أي آي” My AI، وفي منشور نشرته الشركة على مدونتها، أوضحت أن تبادل مقاطع سناب يعد الوسيلة الأساسية التي يستخدمها أفراد المجتمع للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم، وذلك يؤدي إلى توليد أكثر من 55،000 لقطة سناب في المتوسط في الثانية الواحدة.

 

الآن، يمكن لمشتركي خدمة سناب شات بلس (Snapchat+) المدفوعة الاستمتاع بميزة جديدة حيث يتفاعلون مع روبوت (ماي أي آي) My AI ويتمكنون من إرسال لقطات سناب لنشاطاتهم، وفي المقابل يحصلون على لقطات مميزة تحافظ على استمرار المحادثة.

 

أشارت الشركة إلى أنه منذ إطلاقها، استخدمها مستخدمي خدمة سناب شات كأداة إبداعية للتعرف على المزيد حول العالم وطرح الأسئلة حول الأفلام والرياضة وألعاب الفيديو، وحتى لاستفسارات حول الملابس التي يرتدونها في الحفلات الراقصة.

 

سناب شات أكدت على أنها تود تنبيه المستخدمين إلى أن جميع اللقطات التي تتم مشاركتها مع روبوت الدردشة (ماي أي آي) يتم تخزينها، وذلك تمهيدًا لاستخدامها في تحسين تجربة المنتج.

 

شددت الشركة على أهمية عدم الاعتماد بشكل كامل على روبوت الدردشة للحصول على المشورة، على الرغم من تصميمه لتجنب نقل المعلومات المتحيزة أو الخاطئة أو الضارة أو المضللة، وأشارت الشركة إلى أنه رغم ذلك، يمكن حدوث أخطاء في النظام.

 

وفي إعلان منفصل، أعلنت الشركة عن إطلاق ثلاث عدسات جديدة ومتطورة لتطبيق سناب شات من خلال تقنية الواقع المعزز، تتضمن هذه العدسات: Seen Camera، وUnconditional Friends، وBrickit Express.

بالإضافة إلى العدسات الجديدة للواقع المعزز، أعلنت الشركة عن إطلاق مركز التعلم Snap AR Learning Hub كأداة جديدة لاكتساب المعرفة والمهارات المطلوبة للعمل في هذا المجال.

 

توفر الشركة مجموعة جديدة من الدروس التدريبية المجانية التي تتضمن أكثر من عشر دروس للمبتدئين الذين يهتمون بتعلم أساسيات إنشاء العدسات على منصة Lens Studio، ويضم مركز التعلم أيضًا برامج تعليمية وبث مباشر ووثائق لمساعدة المبتدئين والمحترفين في إنشاء المحتوى.

يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إطلاق الشركة لميزات جديدة لمشتركي خدمة سناب شات بلس المدفوعة، والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص التطبيق وفقًا لتفضيلاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد