سامسونج Samsung تطرح تحديث One UI Watch 5 لساعتها الذكية Galaxy Watch

تتميز شركة سامسونج Samsung الكورية عملاق صناعة الهواتف المحمولة على مستوى العالم، بامتلاكها لواجهة المستخدم التي تسمي One UI التي تعد من أفضل واجهات المستخدم فهي تتمتع بسهولة وسلاسة كبيرة كما تتمتع أيضا باهتمام كبير من الشركة وذلك من خلال توفير تحديثات مستمرة لها.
كما قدمت شركة سامسونج Samsung أيضا للمستخدمين واجهة مستخدم للساعات الذكية Galaxy Watch التي تنتجها الشركة وأطلقت عليها اسم One UI Watch وهي تشبه إلى حد كبير واجهة المستخدم الأساسية ولكن بملاءمة أكبر للساعات الذكية.
وقد بدأت شركة سامسونج Samsung في إرسال التحديث الذي يحمل الرَّقَم One UI Watch 5 إلى الساعات الذكية وذلك بداية من إصدار Galaxy Watch 4 حتى إصدار Galaxy Watch 5، ويحتوي هذا التحديث على تحسينات كبيرة على مستوى السلاسة في الحركة وكذلك وجود عدة إضافات جديدة.
أهم هذه الإضافات التي أعلنت عنها شركة سامسونج Samsung هي إضافة Watch Unlock التي تمكن المستخدم من فتح قُفْل الهاتف الخاص به بمجرد وجود الساعة الذكية على مسافة قريبة من الهاتف ودون الحاجة لكتابة رَقَم سري أو رسم النقش أو حتى استخدام البصمة لفتح الهاتف مما تعمل على توفير الوقت على المستخدم وخصوصا في الحالات الطارئة.
وتعد تلك المِيزة التي بدأت شركة سامسونج Samsung في طرحها مشابهة للميزة الموجودة في الساعات الذكية لعدة شركات أخرى سبقت شركة سامسونج Samsung ومن أبرزها الساعات الخاصة بشركة آبل Apple التي تسمي Apple Watch وأيضا ساعات شركة جوجل Google المعروفة باسم Pixel Watch.

One UI Watch 5

One UI Watch 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد