شركة Samsung تطلق الدعم إلى سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos الرائعة

قامت شركة سامسونج بالعمل على تطوير وتصميم أجيال جديدة من الساعات الذكية وهي وتش7 التي وضحت التسريبات إنها ستعمل بمعالجات قوية وهي Exynos 5535 و Exynos S5E5535 من شركة سامسونج العملاقة والتي سوفر توفر أداء عالي وتعتبر من الساعات الذكية المزودة بعدد من المستشعرات المتطورة لمتابعة حالة الجسم أثناء الراحة والنوم وقياس العمليات الحيوية المختلفة.

مواصفات معالج سلسلة Galaxy Watch7

قدم “Roland Quandt” تفاصيل جديدة حول الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية “Galaxy Watch7” القادمة خلال الفترة المقبلة من هذا العام، وجاء تقرير جديد من “Quandt” الذي أشار إلى خطط سامسونج لدعم ساعات Galaxy Watch7 القادمة بمعالج متطور من نوع Exynos 5535، والتي رصدته برمز “ReaMEIZU” في منصة GAC في الصين خلال شهر أكتوبر من عام 2023.

كذلك ظهر المعالج بنموذج رقم ‘S5E5535’ في منصة GAC، وهو نفس الرمز الخاص برقاقة Exynos W930 التي تدعم ساعات Galaxy Watch6 الذكية التي أصدرتها شركة سامسونج من قبل إلا أن التوقعات تشير إلى أن رقاقات Exynos 5535 وS5E5535 التي تم رصدها ستأتي بمواصفات جديدة مقارنة بالموجودة في الساعات السابقة.

وتشمل مواصفات رقاقة المعالج تحسينات في أداء الساعة تصل إلى 30% مع استعلام أقل الطاقة بنسبة 50% عند مقارنته بالمعالج الذي تم استخدامه في الساعات السابقة وهذا يؤكد لنا أن الساعة القادمة ستكون أفضل من جميع الإصدارات التي سبقتها.

موعد إطلاق سلسلة Galaxy Watch7

من المتوقع إطلاق سلسلة Galaxy Watch7 بشكل رسمي خلال حدث يعقد في شهر يوليو أو أغسطس من عام 2024 للإعلان عن جميع مواصفات ومميزات الساعة وتصميمها الخارجي وبعض المنتجات الالكترونية الأخرى الجديدة من إنتاج شركة سامسونج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Ňãďá يقول

    Fantastic

  2. بربوشي امنير يقول

    اريد شحن 10000جوهر