ريلمي “Realme” ستُقدم هاتف Realme 9 5G في أوروبا بمواصفات تختلف عن نفس الهاتف في آسيا

سنقف اليوم للحديث عن الحدث الكبير القادم من طرف شركة Realme، حيث أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد  Realme 9 5G للسوق الأوروبية، وحددت موعد ذلك في تاريخ 12 مايو من هذا العام.

وتعمل Realme دائمًا على تقديم نفس المواصفات لهواتفها إلى آسيا وأوروبا، ولكن هذه المرة تعمل الشركة على تغيير هذه الطريقة، حيث ستُقدم الشركة هاتف Realme 9 5G لأوروبا بمواصفات تختلف عن نفس الهاتف الذي كانت عليه قدم إلى آسيا.

وسنعرض لكم من خلال هذه المقالة الإختلافات الرئيسية لهذا الهاتف في أوروبا وآسيا وهي كتالي:

الإختلاف في المعالج

حصل هاتف Realme 9 5G الأوروبي على شريحة معالج Snapdragon 695 SoC، ولم يعمل بمعالج Dimensity 810 مثل شقيقه في آسيا.

الإختلاف في الشاشة

عملت الشركة على زيادة حجم شاشة الهاتف التي إنه يقدم لأوروبا بحجم 6.6 بوصة وبدقة 1080 × 2412 مع معدل تحديث 120 هرتز وهذا أعلى من هاتف Realme 9 5G المتوفر في آسيا والذي يعمل بمعدل تحديث 90 هرتز.

الإختلاف في الكاميرا

تقول الشركة إن النسخة الأوروبية من هاتف Realme 9 5G بها كاميرا خلفية ثلاثية، والتي تحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو ثانية بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وزودت الشركة الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وهذا ما يؤكد الفارق الكبير بين هذا الإصدار وشقيقه الآسيوي الذي كان يعمل بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

وعلى الرغم من الاختلاف الكبير بين الإصدارين، عملت شركة Realme على جعل البطارية مستقرة بين الإصدارين والتي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن 18 وات.

كما تأتي النسخة الأوروبية أيضًا بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجابايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد