رد مارك زوكربيرغ مالك شركة “Meta” على نظارة Vision Pro الخاصة بشركة آبل

أعلنت شركة Meta عن نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها باسم Quest 3، وذلك ردا على إعلان شركة آبل عن نظارة الواقع المختلط Vision Pro، حيث تعتبر شركة Meta هي المنافس الرئيسي لشركة آبل في المجال التقني.

رأي مارك زوكربيرغ على نظارة Vision Pro الخاصة بشركة آبل

أعلن مارك زوكربيرغ مؤسس شركة Meta والرئيس التنفيذي لها عن رأيه في نظارة الواقع الافتراضي Vision Pro الخاصة بشركة آبل، وفي خلال اجتماع موظفي شركة Meta، تحدث مارك زوكربيرغ عن نظارة الواقع المختلط Vision Pro التي أعلنت عنها شركة آبل خلال الأيام القليلة الماضية، وقال إن شركة آبل لم تجد “حلولًا سحرية” لقيود الفيزياء التي لم تستكشفها فرق Meta بالفعل.

قد يعجبك:

وأشار زوكربيرغ خلال الاجتماع إلى استخدام شركة آبل شاشات عالية الدقة، لكنه يضيف أنها تتطلب المزيد من الطاقة لتشغيلها، وتحتاج بطارية وسلكا متصلا لاستخدامها، والحقيقة أنها تكلف سبع مرات أكثر من Quest 3.

الاختلاف بين Meta وApple

تحدث مارك زوكربيرغ عن الاختلاف في القيم والرؤية بين شركة Meta وشركة Apple عندما يتعلق الأمر بنظاراتهم، وأضاف أن رؤية Meta “اجتماعية بشكل أساسي” وأنها تتعلق بتفاعل الأشخاص بطرق جديدة والشعور بالتقارب بين الناس.

وأضاف أن شركة آبل على النقيض من ذلك تمامًا، وأنهى حديثة بالقول أن نظارة Vision Pro الخاصة بشركة آبل يمكن أن تكون رؤية مستقبل الحوسبة، ولكن ليس هذا ما يريده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اسماء بنات مسغرفه

  2. نادر يقول

    Mahmoud