جواهر فري فاير وأسلحة وجلود ونصائح متميزة مع تطبيق Diamonds Fire من متجر جوجل بلاي

أهم ما يُميز تطبيق Diamonds fire أنه لا يقوم في التركيز في خدماته على منح عملائه جواهر فري فاير فقط ولكنه يُقدم الكثير من المزايا الأخرى المُتمثلة في عناصر وأدوات مُهمة للاعبين، ومنها الأسلحة وجلودها وكذلك الشخصيات والمشاعر وحتى مُقترحات لليوزر نيم داخل اللعبة، هذا إلى جانب نصائح عديدة من أجل تحقيق الفوز والحصول على صناديق المكافآت والهدايا داخل المحتوى التنافسي والتي تكون مليئة بالجواهر.

تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا

تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا

جواهر فري فاير مجانا

مع هذا التطبيق سوف يكون لديك فرصة للحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني من خلال تجميع النقاط من الإجابة على الكويزات المتواجدة في التطبيق، والتي تحتوي على معلومات عامة وكذلك معلومات مُتعلقة باللعبة، حيث يُمكنكم فيها بعد تبديل النقاط التي حصلتم عليها بالجواهر وشحنها بكل سهولة في حساباتكم.

شحن جواهر فري فاير

يوجد عدة خيارات في التطبيق بعد تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا ومن ثم تثبيته على الهاتف الخاص بكم، وهذه الخيارات ترتبط بالحصول على الأسلحة وكذلك الشخصيات واليوزر نيم، هذا إلى جانب جواهر فري فاير والتي يسعى كل عشاق اللعبة للحصول عليها.

جواهر فري فاير

هذا التطبيق تم تحميله أكثر من 50 ألف مرة من متجر جوجل بلاي للاندرويد كما أن حجمه صغير جدًا مقارنة بالخدمات التي يُقدمها، حيث يصل إلى 7 ميجا بايت فقط ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل أندرويد إصدار 6 والأحدث منه كما أنه حصل على آخر تحديث له في شهر فبراير الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد